الخميس 30 مايو 2024

بالصور.. سيد رجب: سعيد بالتفاف الناس حول «أبو العروسة»

فن24-4-2018 | 17:20

أعرب الفنان الكبير سيد رجب عن سعادته البالغة عقب النجاح الواسع الذي حققه مسلسل "أبو العروسة"، والتفاف الناس حوله بعد عرضه مؤخرا على قنوات "دي أم سي"، مشيرا الى أن فريق العمل بالمسلسل قدموا ما في وسعهم لإسعاد الجمهور وبذلوا كل طاقتهم أثناء التصوير حتى يخرج العمل للنور في أبهى صورة ممكنة.


وأشار سيد رجب فى تصريح خاص لـ«الهلال اليوم» الى امتنانه العميق والترحاب الشديد التي قوبل بها هو ونجوم المسلسل مؤخرا من خلال إحدى الجامعات الخاصة التي كرمت فريق العمل.


يذكر أن إحدى الجامعات الخاصة، كرمت بالأمس صناع وعدد من أبطال المسلسل في احتفالية خاصة، ضمن فعاليات الموسم الثقافي الذي تهتم فيه الجامعة بتكريم عدد من نجوم الفن، الذين قدموا أعمالاً نجحت في تسليط الضوء على مشاكل المجتمع ومناقشتها، وحازت إعجاب جمهور المشاهدين والنقاد وهو ما انطبق على المسلسل، الذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي حول الطبقة المصرية الوسطى والتحولات التي طرأت عليها وشخصية الموظف المصري، وكيف تغيرت في الآونة الأخيرة.

يشار إلى أن هذا المسلسل ينتمي لنوعية أعمال الـ60 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول الطبقة المصرية الوسطى والتحولات التي طرأت عليها وشخصية الموظف المصري وكيف تغيرت في الفترة الأخيرة.

"أبو العروسة" بطولة سيد رجب وسوسن بدر ونرمين الفقي ورانيا فريد شوقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وكارولين عزمي من تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور.