الأحد 19 مايو 2024

طلعت يوسف: "العيسوي" لا يتحمل مسئولية إخفاق الدراويش.. ولازم صفقات جديدة

رياضة12-1-2021 | 01:04

علق طلعت يوسف المدير الفني لفريق أهلي طرابلس الليبي علي هزيمة الإسماعيلي أمام الرجاء المغربي اليوم، بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الدور قبل النهائي من البطولة العربية.

 

وصرح يوسف: " أبو طالب العيسوي المدير الفني الحالي للإسماعيلي، لا يتحمل مسؤولية الهزيمة اليوم، هو لم يكمل أسبوعين في القيادة الفنية للفريق".

 

وأضاف يوسف:" الإسماعيلي يحتاج لتدعيمات فى فترة الانتقالات الجارية، ولكن مشكلة الدراويش في الفترة الأخيرة، تواجد أشخاص داخل النادي، يرفضون تدخل الجهاز الفني في اختيار الصفقات للفريق".

 

وكشف مدرب الأهلي الليبي، عن أسباب تراجعه في تعاقده مع النادي بعد توليه القيادة الفنية للفريق بــ يوم فقط، وقال:" الإدارة ووعدتني بأشياء في فترة التعاقد، وبعد أن أعلنت الانضمام أخلفت وعودها، وكان هناك مشاكل في مسميات الجهاز الفني وأماكن إقامة الجهاز المعاون لي".

 

وتابع: " طلبت من محمد وهبة بعد توقيع العقود أسماء المصابين بالفريق، وعلمت من مصادر خاصة أن عدد المصابين 11، وجاءت القائمة التي أعطاها لي وهبة وكانت غير صحيحة في العدد".

 

وأكمل يوسف: " اخترت الإسماعيلي لحبي الشديد للنادي، واتخذت القرار بناء علي عواطفي، ولكن لم أشعر بالراحة وكان هناك خلافات بعد توقيع العقود بــ 5 ساعات في بعض الأمور الجوهرية، لذلك قررت اتخاذ قرار التراجع عن الاستمرار في قيادة الفريق".

 

وأتم:" باللاعبين الموجودين في الفريق حالياً، لم أكن قادراً علي إحداث الفارق خلال هذا الموسم، وكنت أحتاج وقت موسم آخر لتظهر بصماتي".