الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

الاتحاد الآسيوي يكشف عن موقفه من لعب أندية السعودية بطهران

الهلال والنصر

ملاعب الهلال3-5-2021 | 12:37

حسن محمود

 ذكرت تقارير سعودية اليوم الاثنين، أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لم يحسم بعد لعب الأندية السعودية بإيران ضمن دورى أبطال آسيا أو العكس.

وكشفت صحيفة "الرياضية" السعودية، أنه لم يتحدد بعد حسم لعب الأندية السعودية في إيران أو العكس، وذلك خلال المواجهات المرتقبة بين النصر وتراكتور، والهلال والاستقلال، في دور الـ16 الآسيوي من البطولة القارية، التي اختتمت منافسات دور المجموعات فيها الجمعة الماضي.

وأشارت الصحيفة عبر تصريحات لـداتو ويندسور جون، الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم : "الأمر يحتاج مزيدًا من الدراسة ومعرفة تطورات جائحة فيروس كورونا حول العالم، لنقرر موعد مباريات دور الـ16 وما تبقى من مباريات للبطولة الخاصة بأندية الشرق".

وأضاف داتو: هناك اجتماعًا سيكون في العاصمة الماليزية كوالالمبور مع كافة لجان الاتحاد من أجل حسم هذا الأمر، ومناقشة كافة المقترحات الخاصة بنظام البطولة، سواء كانت بالتجمع أو ذهابًا وإيابًا، كل الخيارات متاحة، وبعدها لكل حادث حديث.

واختتم الأمين العام للاتحاد الآسيوي: سننتظر ما تسفر عنه نتائج المجوعات الخمس الخاصة بشرق القارة وكل الخيارات متاحة، لكن نحن في الاتحاد الآسيوي سنبحث عن سلامة اللاعبين أولًا قبل كل شيء لأنها من أولوياتنا.