الخميس 16 مايو 2024

منى زكي تتصدر تريند جوجل لهذا السبب

منى زكي

فن31-5-2021 | 14:53

إسراء الشبكي

تصدر اسم الفنانة منى زكي مؤشرات البحث بجوجل، بعد أن أعربت عن سعادتها بعرض قضايا مناصرة للمرأة ضمن أحداث مسلسل "لعبة نيوتن"، الذي عرض خلال سباق الدراما الرمضانية الماضية لهذا العام.

وحلت الفنانة منى زكي، أمس الأحد، ضيفة ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، ويعرض على شاشة MBC مصر. 

واستضاف الإعلامي عمرو أديب عددًا من أبطال المسلسل، ومن أبرزهم "مؤنس" الذي جسده الفنان محمد فراج في أمريكا، بالإضافة للفنان آدم الشرقاوي الذي اشتهر بشخصية "بيج زي" في المسلسل، قائلة: "مبسوطة إن المسلسل ناقش قضية الأغتصاب الزوجي، لأن مش من حق الزوج أن يتعدى على زوجته، لا دين ولا قانون بيقولوا كده". 

وأضافت: "لازم نربي أولادنا إزاي البنت تحافظ على نفسها وجسمها محدش يتعدى عليه، بعلم بنتي أن مينفعش الراجل يتعدى عليه ولازم يكون فيه إحساس بينهم، لازم يبقي عندها ثقة في نفسها، وإن جسمها ملكها حقيقي حتى لو أتجوزت". 

وعن دورها، قالت الفنانة منى زكي، إن الخوف لديها كان موجودًا، ولكن لم يؤثر عليها، مؤكدة أن الفن مغامرة، ولكن كان لديها الأساسيات بفضل المحتوى والمخرج والورق الجيد، وواصلت حديثها: "كنت مسنودة باللي حواليا.. وكان عندي مخزون وطاقة كبيرة بسبب غيابي الفترة الأخيرة". 

وحرصت منى زكي على أن توضح للجمهور الفرق بين (هنا ومنى): فشددت أن شخصية "هنا" التي جسدتها في العمل لا تتشابه إطلاقًا مع شخصيتها الحقيقية وأكدت: "أنا قاسية جدًا على زوجي أحمد حلمي". 

ولفتت إلى أن معلوماتها عن الطلاق حصلت عليها من مخرج المسلسل، تامر محسن، وقالت مازحة: "لست من أنصار الزواج". 

والجدير بالذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" حقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه، ويشارك في بطولته كلًا من "منى زكي، محمد ممدوح، سيد رجب، محمد فراج، عائشة بن أحمد، حنان يوسف، مايان السيد" والعمل من تأليف وإخراج "تامر محسن".