الثلاثاء 2 يوليو 2024

التحقيق مع العاملين بمركز شباب «السيوف2» والمنتزه بالإسكندرية بسبب الإهمال

مركز شباب السيوف

محافظات3-6-2021 | 11:40

احمد علي

قالت الدكتوره صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، أنه تم تحويل العاملين بكل من مركز شباب السيوف 2 والمسئولين بمركز شباب المنتزه 2 بسبب الإهمال وعدم الالتزام بتطبيق الاجراءات الاحترازية بين رواد المركز.

وبحسب بيان لوكيل وزارة الشباب اليوم  أن قرار التحويل جاء عقب جوله تفقديه مفاجئة لعدد من المراكز  الرياضية والشبابية  بالمحافظة للوقوف على آخر المستجدات داخل تلك الهيئات بدأتها بمركز شباب السيوف٢ وتم اكتشاف غياب المسئولين  من الجهاز الإدارى بالمركز حيث لم يتواجد  سوى موظفة واحدة فقط من إجمالى ٩ من العاملين إلى جانب عدم  توفر  أى إجراءات احترازية  أثناء تدريبات فريق الكاراتيه وكذلك  تردي مستوى نظافة الذي لم  يكن على المستوى المطلوب. 

كما قررت وكيل الوزارة تحويل العاملين بمتابعة فرع شباب المنتزه  بكامل هيئتها إلى التحقيق لعدم الالتزام بتطبيق الاجراءات الاحترازية بين رواد المركز.
 
كما تفقدت نادى الشركه العربية للغزل بحضور علاء طلبة رئيس مجلس إدارة النادى وكمال الدين حسنين المدير التنفيذي للنادي ومعاينة  قاعة الاحتفالات التى نفذها النادى بالجهود الذاتية وكذا المبنى الإدارى وملعب النجيل الصناعى المغطى بالكامل بالشبك وموقع حمام السباحة المزعم  إقامته داخل النادى. 

كما أثنت الدكتورة صفاء على المجهودات المبذولة داخل النادى والطفره غير المسبوقة التى يشهدها النادى وكذا تطبيقه للاجراءات الاحترازية، ووجهت الشكر لمجلس الإداره والجهاز الإدارى بالنادي.

وتفقدت وكيل الوزارة مركز شباب الحرمين ومعاينة ملاعب التدريبات بالمركز وكذا تفقدت المبنى الإدارى.

وفى ختام الجولة وجهت  الشكر لمدير المركز والعاملين لما لمسته من أنشطه داخل المركز وكذا نظافة المركز والالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية بين رواد المركز. 

وأكدت أن هذه  الجولات للهيئات الشبابية والرياضية مستمرة  للوقوف على مدى تنفيذ الإجراءات الاحترازية داخل تلك الهيئات وأنها تأتي تنفيذا  لتكليفات   الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بمتابعه مدى تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمجابهه فيروس كورونا كوفيد ١٩.

وأشارت إلى تشكيل لجان متابعة مستمرة طول الوقت لفحص جميع مراكز الشباب لضمان انتظام العمل وتقديم خدمة أفضل إلى جانب وضع وحلول لكافة المشاكل التي قد تطرأ.

الاكثر قراءة