الأحد 28 ابريل 2024

محمد جمعة برفقة محمد عبد الرحمن في فرح مروان يونس على إنستجرام

محمد عبد الرحمن ـ محمد جمعة

فن7-7-2021 | 01:59

حسام يونس

شارك الفنان محمد جمعة جمهوره صورة جديدة له، من فرح الفنان مروان يونس، وبرفقة الفنان محمد عبدالرحمن الملقب "توتا"، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: " انا وتوتا وفرح مروان يونس".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Gomaa (@mohamed_gomaa_official)


وعلى صعيد آخر، شارك "جمعة" مؤخراً في مسرحية "أبو العربي في ميشين إيمبوسيبل"، وتدور أحداثها حول  شخصية أبو العربي الشهيرة حيث يقع في صدفة غريبة بأنه يشبه العالم الشهير هادي الفرماوي الذي اختفى منذ عدة سنوات الأمر الذي يجعل فكري محامي هادي الفرماوي يستغل ذلك الشبه في إقناع أبو العربي بتنفيذ مهمة مستحيلة.
" أبو العربي في ميشين إيمبوسيبل" من بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، أحمد فتحي، محمد جمعة، حجاج عبدالعظيم، ليلى عز العرب،  عمرو عبدالعزيز، رغدة جلال، وتأليف محسن رزق، وإخراج تامر كرم.
وشارك "جمعة" خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "هجمة مرتدة"، حيث قام بتجسيد شخصية "مينا"، وتدور أحداث العمل حول تناول أحد ملفات المخابرات المصرية، حيث يخوض سيف ودينا سلسلة من العمليات السرية التي تهدف كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى لتقسيم المنطقة العربية، ونشر تنظيم القاعدة بالعالم.
"هجمة مرتدة" من بطولة أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، مايان السيد، خالد أنور، ندى موسى، محمود البزاوي، وتأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.
كما شارك أيضا في مسلسل "نسل الأغراب" وتدور أحداثه حول مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف الغريب، يخرج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.
"نسل الأغراب" من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، دياب، نجلاء بدر، عماد زيادة، محمد جمعة، ريم سامي، سلوى عثمان، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa