الخميس 23 مايو 2024

شقيقان يطعنان سروجي سيارات بشبرا الخيمة

2-6-2017 | 13:58

طعن شقيقان بشبرا الخمية، سروجى سيارات بالمطواة عدة طعنات؛ فسقط على الأرض وفارق الحياة في مشاجرة بينهم بسبب 50 جنيه، أجر إصلاح سيارة للمجني عليه.

 

 تم نقل المجني عليه إلى مستشفى ناصر العام وألقى القبض على أحد المتهمين وجاري ضبط الثاني وتولت النيابة التحقيق تلقى المقدم أحمد سامي ريس مباحث قسم ثاني شبرا، إشارة من المستشفى بوصول "بدر. م" 27 عاما، سروجي سيارات جثه هامدة إثر إصابته بعدة إصابات بأنحاء الجسد.

 

 تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، كما تم إخطار اللواء أنور سعيد مدير الأمن، فتم تشكيل فريق بحث قادة العقيد محمد عبد الهادي رئيس فرع البحث الجنائي.

 

 وبسؤال كلاً من والد المتوفى ويدعى "محمود محمد محمد إبراهيم" 57 سنة، سروجي سيارات وشاهد الواقعة مصطفى جاد عبدالعزيز 29 سنة، سمكري سيارات قررا بحدوث مشادة كلامية بين المجني عليه وكلاً من "أحمد. أ" 21 سنة سمكري سيارات وشقيقه رضا، وذلك أثناء سير المجني عليه من أمام الورشة الخاصة بالمتهمين بسبب الخلاف حول مبلغ مالي 50 جنيه، مدين بها المجني عليه للمتهمين نظير إصلاح إحدى السيارات تطورت لمشاجرة تعدى خلالها المتهم الأول على المجني عليه بسلاح أبيض "مطواة " محدثين ما به من إصابات وفرا هاربين، وتم ضبط المتهم الأول واعترف بارتكاب الواقعة وتولت النيابة لتحقيق.