الإثنين 29 ابريل 2024

لارا إسكندر: استلفت إكسسواراتي في حفل طريق الكباش

لارا إسكندر

أخبار26-11-2021 | 09:35

كشفت المطربة لارا إسكندر  التي  قدمت أغنية  "حلوة بلدنا حلوة" برفقة الفنان محمد حماقي في حفل طريق الكباش أنه قد مر 12 عاماً بصورة سريعة منذ مشاركتها في  برنامج ستار أكاديمي  وأنها الآن لديها طفلة تبلغ من العمر عاماً ".


 وأعربت عن سعادتها وفخرها بمشاركتها اليوم قائلة: "الصراحة في الاول أول ما بلغوني مكنتش مصدقة واتصلت بأهلي كنت مسافرة وبلغتهم وسألتهم بذهول أعمل إيه؟".


وأضافت خلال برنامج "كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON قائلة : "الصراحة كانت فرصة عظيمة قد لا تتكرر مجدداً ".


وكشفت أن  من كتب الكلمات الخاصة بالأغنية  باللغة العربية هي  منة  القيعي  مؤلفة الاغنية وأنها من قامت بترجمتها كنصوص إلى الانجليزية والفرنسية وأنا حاولت أحوله لطابع شعري أكتر ".

 
وواصلت: " التجربة إني أغني مع حماقي  دي تجربة حلوة جداً وأنا أصلاً لم أغني باللغة العربية كثيراً بس بقالي فترة بغني عربي وحبيت التجربة كلها ".

وكشفت أن أهم الصعوبات التي واجهتها هي الصوت العالي قائلة: " طبقة الصوت في الدويتو ولو دي كانت أغنية منفردة مكنتش هتبقى بطبقة الصوت ده لكن حاولنا عشان دويتو نوصل لمنطقة  وسط صحيح كانت عالية شوية بس كان لازم تتعمل كده ".

وذكرت أنها أخبرت والدتها اليوم بأنها فخورة جداً بتقديمها لهذا العمل قائلة : " قلت لماما النهاردة أنا فخورة إن بنتي في يوم من الايام هتفتح اليوتيوب وتلاقي حاجة زي دي اسمي عليها فعلاً حاسة أني عملت حاجة لبلدي وأنا بعتبرها بلدي ".


وكشفت أن مصمم  فستانها هو زهير مراد والذي يحمل  توليفة وكولكشن " الفرعوني "  واعترفت مازحة : " أنا استلفت الاكسسورات من جاليري كتشوني المملوك لزوجي رجال الأعمال الشباب اللبناني فيليب كتشوني ولازم أرجعه سليم زي ما هو".

تألقت المطربة لارا إسكندر بفستان طويل باللون المينت جرين مزود بأكمام طويلة ومفتوحة ومزينا بالتطريزات بالكامل، خلال حفل طريق الكباش.. واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها الويفي منسدلا على الجانبين.

Dr.Randa
Dr.Radwa