الجمعة 3 مايو 2024

التعليم: نجاح الامتحان التجريبي للصف الثالث الثانوي ليس في عدم حدوث مشكلات لكن في الرصد الدقيق لها

وزير التربية والتعليم

أخبار17-4-2021 | 21:25

دار الهلال

أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي أن نجاح تجربة الامتحان التقني التجريبي لطلاب الصف الثالث الثانوي غدا الأحد، ليس في عدم حدوث مشكلات، لكن في الرصد الدقيق لها.

وقال الوزير - في تصريح مساء اليوم السبت - إن هناك جيشا من المهندسين في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ووزارة الاتصالات واجهزة عديدة في الدولة تعمل وراء الكواليس لرصد كل مشكلة وهو هدف الاختبار التجريبي الاول بايامه الثلاثة.

وفي نفس الإطار أعربت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي/ فيس بوك/عن تطلعها لاستقبال طلاب الثالث الثانوي الذين يمتلكون جهاز تابلت لخوض التجربة الفنية في اليوم الاول من ثلاثة ايام هامة جدا للوصول الى افضل تصميم للشبكات والسيرفرات، مشيرة إلى أنه الوزارة ستواصل العمل في الاختبارات التجريبية في مايو ويونيو لتقديم افضل خدمة لطلابنا قبل الامتحان النهائي.

وجدد الوزارة تأكيدها على أن الامتحان هدفه رصد المشاكل الخاصة بالسيرفرات والشبكات وحدوثها طبيعي جدا في هذه المرحلة وسوف تقوم الوزارة بتبديل السيرفرات والشبكات ولا يمثل هذا اى مشكلة وعلى الطالب اخطار مهندس التطوير بمشكلته لان هذا هو جوهر البروفة كلها في هذه المجموعة الاولى من الاختبارات التجريبية.

Dr.Randa
Dr.Radwa