الأربعاء 29 مايو 2024

رئيس مدينة ناصر ببني سويف يتابع الموقف التنفيذى لمشروعات «حياة كريمة»

رئيس مدينة ناصر

محافظات18-6-2022 | 13:09

دار الهلال

   تابع رئيس مركز ومدينة ناصر علي يوسف، اليوم الموقف التنفيذي للمشروعات الخدمية التي يتم تنفيذها بقرى المركز، من خلال المبادرة الرئاسية (حياة كريمة) لتطوير الريف المصري؛ للوقوف على نسب التنفيذ، وإزالة المعوقات.

وأوضح يوسف - في بيان - أن المتابعه هدفها تسريع وتيرة العمل بتلك المشروعات، حيث جرى بالتنسيق والتعاون مع الري والصرف لمعاينة قطعة أرض أملاك دولة بقرية دلاص كموقع مقترح لإنشاء محطة رفع إضافية؛ لخدمة المناطق المحرومة من خدمة الصرف بدلاص .

وذكر بيان صادر عن مركز ناصر، اليوم، أن يوسف التقى مع أهالي قرية الزيتون؛ لبحث متطلباتهم وفحص شكواهم بشأن تلافي بعض الملاحظات بمد شبكة الصرف الصحي، حيث تم التنسيق مع الشركة المنفذة لمشروع الصرف بالقرية لتلافي تلك الملاحظات.

وأشار إلى متابعته إنشاء جسر لعبور المشاة (مشاية) على مصرف إشمنت الغربي بقرية الرياض أمام مدرسة محمد عباس الابتدائية، بينما قام مجلس قروي بهبشين بمتابعة الموقف التنفيذي لإنشاء منطقة السوق المطور وموقف سيارات الأجرة بقرية بهبشين، حيث تم الانتهاء من رفع إحداثيات قطعة أرض على مساحة 8400م أملاك دولة، وتخصيصها لإنشاء سوق مطور تمهيداً لبدء الأعمال، وكذلك تم الانتهاء من الأعمال المماثلة لقطعة أرض على مساحة 2100م لإنشاء مشروع موقف سيارات الأجرة بالقرية.