السبت 1 يونيو 2024

محافظ أسيوط: نقدم خدمات أفضل للمواطنين بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي

محافظ أسيوط

محافظات29-11-2022 | 13:15

دار الهلال

  قال محافظ أسيوط عصام سعد إن الدولة مهتمه بتقديم خدمات أفضل للمواطنين خاصة في قطاع مياه الشرب والصرف الصحي حيث تضعها على قمة الأولويات في إطار استراتيجية تنمية محافظات الصعيد وتحقيق التنمية المستدامة بها.


جاء ذلك خلال جولة المحافظ الميدانية اليوم  لمتابعة مشروع توسعات محطة مياه الحوطا الشرقية بديروط بطاقة 5 آلاف م2/ يوم بتكلفة 43 مليون جنيه لخدمة 16 ألف مستفيد من أهالي القرية والقرى المجاورة للوقوف على نسب التنفيذ ومراعاة جودة الأعمال في التنفيذ.


وشدد سعد على بذل المزيد من الجهد والإسراع في معدلات التنفيذ لنهو الأعمال الجارية طبقًا للخطة الزمنية الموضوعة مسبقًا، موضحًا دعمه لاستكمال تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية بالقرية وإنهائها بتوقيتاتها المحددة وفقًا لمعايير الجودة، فضلًا عن متابعته المستمرة للمشروعات الجاري تنفيذها.


وتابع سير العمل بمعمل مجمع محطات الحوطا الشرقية والتقى العاملين به، واستمع لشرح من رئيس شركة المياه ومسؤولي المعمل لمراحل وخطوات العمل وتحليل عينات المياه وإضافة الكلور للمياه وفقًا للضوابط المنظمة لذلك، ومعايير السلامة والصحة المهنية، كما تفقد أقسام المشروع من خزانات مياه وفلاتر مطالبًا بسرعة إنهاء الأعمال بالمشروع وافتتاحه خلال الأسابيع القادمة. 


وأشار محافظ أسيوط إلى متابعته المستمرة لأعمال تنفيذ المشروعات بالقرى والنجوع سواء عن طريق الجولات الميدانية أو عن طريق عقد الاجتماعات للتأكد من نسب التنفيذ ومراحل العمل، موجها رؤساء المراكز والقرى وقيادات المحافظة للمرور على المشروعات للتأكد من كونها تتم طبقًا للمواصفات والمعايير الفنية المقررة وإزالة المعوقات في حالة حدوثها.