السبت 4 مايو 2024

57 ألف طالب يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ

امتحانات الشهادة الإعدادية

محافظات30-5-2021 | 20:41

محمود سيداحمد

قالت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم، إن امتحانات الشهادة الإعدادية ستبدأ يوم 5 يونيو المقبل، وتنتهي يوم 10 يونيو 2021م، مؤكدة أنه تم توزيع الجدول على المدارس، مشيرة إلى أنها شددت على تطبيق الإجراءات الاحترازية، لمنع انتشار فيروس " كورونا " المستجد، حفاظا على صحة الطلاب.

وأضافت وكيلة وزارة التربية والتعليم، أنع سيؤدي الامتحانات 57 ألف و676 طالباً وطالب في 353 لجنة موزعة على 13 إدارة تعليمية ، بالإضافة إلى  10 كنترولات فرعية وكنترول مركزي بديوان المديرية ، برئاسة المهندس يوسف البسيوني، رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية.

وأوضحت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنه تم الانتهاء من تسجيل بيانات الطلاب على موقع وزارة التربية والتعليم، وتم الانتهاء من أرقام الجلوس لجميع الطلاب وسيتم تسليمها يوم الثلاثاء المقبل ،لتوزيعها عليهم، وتشمل أرقام الجلوس، رقم الجلوس  الطالب، واللجنة التي سيؤدي الامتحان أمامها ،وجدول الامتحان.

 وقالت وكيل وزارة تعليم، أنه تم أيضا الإنتهاء من تجهيز المدارس واللجان، وفق الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس " كورونا "، حفاظا على صحة الطلاب، فضلًا عن رش وتعقيم المدارس وتجهيز البوابات الإلكترونية، واللجان الطلابية والكواشف الحرارية، للكشف على الطلاب حراريًا قبل دخولهم اللجان.

Dr.Randa
Dr.Radwa