الأحد 28 ابريل 2024

رئيس جامعة سوهاج يتابع أعمال امتحانات نهاية العام بكليتي العلوم والتربية النوعية

امتحانات جامعة سوهاج

محافظات6-6-2021 | 15:34

وفاء محمد

تابع الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، سير أعمال امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني، بكليتي العلوم، والتربية النوعية، بالحرم الجامعي القديم.

وخلال الجولة التي شارك فيها المحاسب أشرف القاضي، القائم بعمل أمين عام الجامعة، والدكتور كمال سيد خليل القائم بعمل عميد كلية العلوم، والدكتورة زينب محمود الشريف القائم بعمل عميد كلية التربية النوعية، واللواء حاتم صادق مدير عام الأمن الجامعي، شدد رئيس الجامعة على ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال الدكتور كمال خليل، إن عدد الطلاب والطالبات الذين يؤدون امتحانات نهاية العام الدراسي بكلية العلوم، يبلغ 1719 طالبا، تم توزيعهم على 43 لجنة بمباني مدرجات كليتي التجارة والعلوم، الجديد والقديم، مشيرا إلى أن الامتحانات التي بدأت اليوم الأحد، ستنتهي يوم 24 من الشهر الحالي.

وأوضحت الدكتورة زينب الشريف، أن 752 طالبا، يؤدون الامتحانات بكلية التربية النوعية، حيث تم توزيعهم على 15 لجنة بمبنى المدرجات، ومسرح كلية الآداب، لافتة إلى أن الامتحانات بدأت ستنتهي أول يوليو المقبل، وتجري يومي الأحد والخميس فقط من كل اسبوع، على فترتين الأولى من الساعة 9 صباحا إلى 11 صباحا، والثانية من الساعة 12 ظهرا إلى 2 مساء.

Dr.Randa
Dr.Radwa