الأحد 28 ابريل 2024

خلال ساعات إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي بجنوب سيناء

محافظ جنوب سيناء

محافظات13-6-2021 | 15:52

حماده الشرقاوي

أنهت مديرية التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء، أعمال تصحيح أوراق الإجابات الخاصة بامتحان طلاب الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 20/21، وجرى رصد درجات الطلاب والطالبات تمهيدًا لإعلان النتيجة خلال الساعات المقبلة. وقال محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء، إنه جرى الانتهاء من أعمال التصحيح في نهاية الأسبوع الماضي، وجرى رصد الدرجات في الشيتات المخصصة بالنتيجة، تمهيدًا لاعتمادها من اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

 

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم في تصريح له اليوم الأحد، أنه سيجري إعلان النتيجة خلال48 ساعة من الآن، أي صباح يوم الثلاثاء المقبل، عقب اعتماد محافظ جنوب سيناء للنتيجة، إضافة إلى إعلان نسب النجاح، وأسماء العشرة الأوائل. وأشار وكيل الوزارة إلى أن نسبة النجاح في امتحانات الشهادة الإعدادية هذا العام تتخطي 80%، وهي نسبة جيدة جدًا في ظل جائحة كورونا، موضحا أنه جرى تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية، وغرف عمليات بكل إدارة لمتابعة سير الامتحانات ولم يجري رصد أي مخالفات. وأكد أن غرفة العمليات لم تتلق أي بلاغات خلال انعقاد الامتحانات، والامتحان جري وضعه في مستوي الطالب المتوسط مع مراعاة ما شهده العالم بسبب أزمة كورونا..

 

جدير بالذكر أن إجمالي عدد الطلاب المقيدين لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية بجنوب سيناء، بلغ 2911 طالبًا وطالبة، إضافة لـ 13 حالة دمج داخل 73 لجنة، بواقع 14 لجنة بإدارة طور سيناء التعليمية، و 19 لجنة بإدارة رأس سدر، و 12 لجنة بإدارة أبوزنيمة، و 8 لجان بإدارة سانت كاترين، و5 لجان بإدارة شرم الشيخ، و 5 لجان بإدارة دهب، و 3 لجان بإدارة نويبع.

Dr.Randa
Dr.Radwa