السبت 4 مايو 2024

براءة مدرس رياضيات من تهمة التحرش بطالبة ببني سويف

المدرس

محافظات13-6-2021 | 17:27

أحمد شعبان

قضت محكمة جنايات  بنى سويف، اليوم الأحد، ببراءة معلم رياضيات ثانوى  من التهم المنسوبة إليه بالتحرش بإحدى الطالبات، عقب إحتجازه بداخل الحبس الاحتياطي عقب إلقاء القبض عليه. 

وكان قد أحال المستشار طارق جلال، المحامي العام الأول لنيابات بنى سويف، علاء المصرى،  مدرس رياضيات ثانوي والذي يعمل بمدرسة طالبات، عقب وجود تحقيقات، لقيامه بالتحرش بطالبة في الصف الأول الثانوي داخل سنتر للدروس الخصوصية بشارع عبد السلام عارف.


وقرر المحامي العام الأول لنيابات بنى سويف، فى ذلك الوقت،  حبس المتهم علاء المصرى، 46 عاما، مدرس الرياضيات، بمدرسة ثانوية للبنات، 4 أيام على ذمة التحقيق، والتجديد له 15 يوما على ذمة التحقيقات عقب اتهام والد الطالبة "ر.م." 16 سنة للمدرس بقيامه بتمزيق ملابس نجلته في سنتر الدرس الخصوصي ووضع "يده " على اجزاء حساسة في جسم الطالبة.

وتعود تفاصيل الواقعة اثناء تلقى  اللواء محمد مراد، مدير أمن بني سويف، إخطارا من مأمور قسم بنى سويف، باتهام والد طالبة بالصف الاول الثانوي بانه اثناء عودة نجلته من درس رياضيات الخامسة مساء فوجئ بانها تبكى ومنهارة واجزاء من ملابسها ممزقة، وعندما سألها قالت إن مدرس الرياضيات طلب منها عقب انتهاء الدرس الخصوصي أن تنتظر لتحصل على "ملزمة" بعد خروج زميلاتها وفوجئت بان المدرس تحرش بها ووضع يده في أماكن حساسة بجسمها. وخرجت من الدرس منهارة فيما نفى المدرس الواقعة، وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث حول الواقعة وأمرت النيابة العامة بحبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات.

Dr.Randa
Dr.Radwa