الأربعاء 5 يونيو 2024

مجلس جامعة دمنهور يحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو: أنقذت الوطن من الانهيار

جامعة دمنهور

محافظات28-6-2021 | 19:08

إبراهيم رشوان

احتفل مجلس جامعة دمنهور، برئاسة الدكتور عبيد صالح، رئيس الجامعة، وبحضور اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، وعمداء كليات الجامعة، اليوم، بذكرى ثورة ٣٠ يونيو.

واستهل "صالح" المجلس، بتوجيه التحية والتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى، الذي وضع مصر فى المكانة التى تستحقها أمام العالم، فقد حقق طفرة غير مسبوقة ويقود مسيرة من الإنجازات والمشروعات الرائدة، ويبني دولة جديدة تدخل عصر المدن الذكية.

كما قدم الشكر إلى رجال القوات المسلحة المصرية الباسلة والشرطة الماهرة، لما يبذلونه من جهد في سبيل الحفاظ على أمن وأمان الوطن، مؤكدا أن 30 يونيو، يوم خرج فيه الملايين من أبناء الشعب المصري، لإنقاذ الوطن من الفوضى والانهيار وبدء مرحلة العمل والنجاح والإرادة.

 وشدد رئيس الجامعة، على أن الجامعة لاتدعو للشعارات بل تبحث عن الإنجازات التي تساعد على تقدم الوطن، فالجامعة مسؤولة عن حل المشاكل في المحافظة، وخدمة المجتمع وتطوره.

وثمن "صالح" الجهود والدعم الدائم من قبل اللواء هشام آمنة، والشراكة المستمرة مع الجامعة، لتحقيق التنمية الشاملة على أرض محافظة البحيرة وإنجازات ملموسة على أرض الواقع فى شتي المجالات.

ومن جانبه قدم اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، الشكر والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، على الدور العظيم له فى ثورة ٣٠ يونيو ، موضحا  أهمية الاحتفال بهذه الذكرى العظيمة التي حمت مصر من التفرق وسنحت الفرصة للعمل وإنجاز المشروعات التي تساعد على رفعة الوطن وتقدمه،

 كما أوضح الدور الهام لجامعة دمنهور كبيت خبره ومرجع علمي فى المحافظة بقيادة الدكتور عبيد صالح، فهى منارة للعلم تقوم بالدور التنويرى فى المجتمع وتقدمه، والاستفادة من خبراتها فى كافة المشروعات، وكذلك إنجازاتها البارزة فى كافة المجالاتد كمجال محو الأمية وتعليم الكبار ومسار العائلة المقدسة.