الأربعاء 5 يونيو 2024

محافظ القليوبية: ضبط 15 سيارة تلقي المخالفات على الطرق

محافظ القليوبية : ضبط 15 سيارة تلقى المخالفات على الطرق

محافظات11-8-2021 | 11:40

محمد خالد

اكد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية على استمرار الحملات التي تقوم بها المحافظة لإزالة والحفاظ على البيئة والمظهر الحضاري للطرق العامة.

وقال محافظ القليوبية انه وجه بعمل أكمنة ليلا ونهارا على الطريق الدائري لضبط السيارات التي تقوم بإلقاء المخلفات ، مشيرا الى ان الحملات أسفرت عن ضبط 12 سيارة كانت تقوم بإلقاء المخلفات وتم سحب الرخص وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية ، بالإضافة إلى ضبط 3 سيارات تقوم بإلقاء المخلفات على الطريق الحر والتي تم ضبطها بالتنسيق مع قيادة الطريق الحر.

وشدد محافظ القليوبية على ضرورة التنسيق الدائم والمستمر بين الأجهزة التنفيذية مع مديرية الأمن ، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين ، مؤكدًا استمرار حملات إزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق، لإعادة الانضباط للشارع وتطبيق القانون بكل قوة وحزم على المخالفين.

من ناحية أخرى، أجرى محافظ القليوبية فى وقت سابق جولة تفقدية بمدينتي بنها وشبرا الخيمة لتفقد عدد من المشروعات ومتابعة منظومة النظافة ومتابعة أعمال ازالة المباني المتعارضة مع مشروع توسعة الطريق الدائرى.

وبدأ محافظ القليوبية الجولة بتفقد طريق المدرسة اليابانية بمركز بنها حيث وجه المحافظ برصف الطريق تمهيدا لافتتاح المدرسة خلال الايام القليلة المقبله بعد ما تم الانتهاء منها وتسليمها حيث تم عمل مقايسة للطريق  باجمالي اطوال 3 كيلو وتم تكليف مديرية الطرق بالبدء في الرصف خلال ايام.

واستكمل محافظ القليوبية الجولة بمتابعة أعمال النظافة ورفع القمامة بشارع المرجوشي وشارع 25 بمنطقة القطاوي بحي شرق شبرا الخيمة،  وذلك باستخدام معدات حي شرق وذلك في إطار الارتقاء بمنظومة القمامة بالحي ورفع القمامة أولا بأول حيث تم رفع  أطنان من القمامة بشوارع الحي ومن المحطة الوسيطة وجاري رفع باقي التراكمات ، حيث وجه المحافظ بزيادة عدد المعدات و سرعة الانتهاء من رفع تلك التراكمات.