السبت 1 يونيو 2024

أمن القليوبية يقبض على 17 تاجر مخدرات فى مشتهر

ضبط 17 تاجر مخدرات بحملة فى القليوبية

محافظات11-8-2021 | 14:23

محمد خالد

شنت مديرية مديرية أمن القليوبية حملة موسعة استهفدت قرية مشتهر دائرة مركز شرطة طوخ لضبط الخارجين على القانون وتجار السلاح وحائزى الزخيرة وضبط الهاربين من الأحكام الغيابية.


وأسفرت الحملة التى شارك فيها ضباط البحث الجنائى من ضبط 9 قطع سلاح نارى وبيضاء وأحيل جميع المتهمين للنيابة فتولت التحقيق. 


تلقت مديرية امن القليوبية اخطارا من مركز شرطة طوخ يفيد قيام حملة أمنية استهفدت قرية مشتهر ومحيطها بدائرة مركز شرطة طوخ وعدد من الدوائر والأقسام والمراكز بنطاق مديرية أمن القليوبية.


وأسفرت عن ضبط 17 تاجر مخدرات لعدد 5 منهم معلومات جنائية بحوزتهم كميات من المواد المخدرة وضبط 9  قطع أسلحة نارية وبيضاء وعدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة بحوزة عدد من المتهمين، كما تمكنت الحملة من ضبط 5 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم على ذمة قضايا و3  مراقب هارب وتمكنت الحملة من تنفيذ 8327  حكم قضائى متنوع وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.


وفى سياق متصل، مرت نيابة طوخ فى القليوبية بحبس 4 تجار مخدرات 4 ايام على ذمة التحقيق بعد ضبطهم وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة ، كما امرت النيابة بالتحفظ على المضبوطات وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.


تلقت مديرية  امن القليوبية إخطارا بإستهداف حملة امنية عددا من الدوائر والأقسام والمراكز بنطاق مديرية أمن القليوبية، وأسفرت عن ضبط 4 قضايا مخدرات، وضبط خلالها كميات من المواد والأقراص المخدرة، بحوزة 4 متهمين.


كما تمكنت الحملة التى شارك فيها ضباط البحث الجنائى من ضبط 3 قطع سلاح أبيض، وتنفيذ 2376 حكما قضائيا متنوعا، وضبط وإحضار متهم ومراقب مطلوبين فى قضايا متنوعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة واخطرت النيابة التى تولت التحقيق.