السبت 4 مايو 2024

رئيس "قنا الجديدة" يتفقد سير العمل بمدرسة خاصة بالمدينة استعداداً لتشغيلها

محافظ قنا

محافظات12-9-2021 | 13:38

محمد ياسر

 قام المهندس رضوان عبدالرشيد، رئيس جهاز تنمية مدينة قنا الجديدة، يرافقه الدكتور جمال تاج عبدالجابر، عميد كلية الهندسة بجامعة جنوب الوادي بقنا، بجولة تفقدية بمدرسة أجيال المستقبل الخاصة بالحى السكنى الثانى بمدينة قنا الجديدة، وذلك في إطار متابعة سير العمل بالمشروعات الجارى تنفيذها بالمدينة.

وأوضح المهندس رضوان عبدالرشيد، أن المدرسة على مساحة ٧٠٧٢م٢، وأنه جارٍ تنفيذ أعمال التجهيزات الأخيرة استعداداً لتشغيلها واستقبال الطلاب بداية العام الدراسي الجديد.

وأشار رئيس الجهاز، إلى أن المدرسة تضم ٤٣ فصلا وقاعة متعددة الوظائف تسع ١٢٠ فردا ومعملين وملعب كرة قدم وملاعب كرة سلة ويد وطائرة، بتكلفة إجمالية ١٢٠ مليون جنيه.

يذكر انه ، صرح المهندس رضوان عبدالرشيد، رئيس جهاز تنمية مدينة قنا الجديدة فى وقت سابق ، بأنه تم عقد ورشة عمل  بشأن نُظم الجودة في إدارة وتنفيذ المشروعات، وذلك تحت رعاية  المحاسب أحمد سعيد، مساعد وزير الإسكان والمشرف على قطاع الشئون المالية والإدارية والموارد البشرية بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وبإشراف المهندس أيوب متولي، المشرف العام على الإدارة العامة للجودة بالهيئة.

وأوضح المهندس رضوان عبدالرشيد، أنه تم خلال ورشة العمل، مناقشة الإجراءات المالية والعقارية والإدارية داخل الإدارات المختلفة بجهاز تنمية مدينة قنا الجديدة بالمشاركة مع أجهزة مدن الصعيد (أسيوط الجديدة -  سوهاج الجديدة - أخميم الجديدة -  طيبة الجديدة) الحاصلة على شهادة الأيزو 9001 في مجال الجودة، وكذا مناقشة سبل وآليات تقييم وتوحيد ما تم من إجراءات داخل أجهزة المدن التي طبقت نظم الجودة ومناقشة سبل تذليل العقبات التي تواجه أجهزة المدن للاستدامة في تطبيق نظم الجودة الشاملة.

وأضاف، أنه تم خلال ورشة العمل، الاستماع لمقترحات الحضور من أجهزة المدن  المشاركة للاستمرار في تطبيق نظم الجودة الشاملة، بهدف الوصول إلي تطبيق الجودة في الإجراءات والأعمال التنفيذية بجميع المشروعات.

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa