الأربعاء 29 مايو 2024

تجديد مكاتب البريد المصري بأسيوط ( خاص)

مكتب البريد

محافظات13-9-2021 | 14:14

إلهام علي

عملت الدولة المصرية برعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالاهتمام بتطوير مكاتب البريد المصري على مستوي الجمهورية، وذلك من أجل خدمة المواطنين والتسهيل عليهم.

ويقول مصطفي سيد، وكيل مكتب البريد، إن تطوير مكاتب البريد جاء عقب تطوير البنوك الزراعية، وذلك ضمن مبادرة حياة كريمة التي أطلقها السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي بداية عام 2021، والتي تهدف إلى تطوير الريف والقري المصرية، حيث شملت أعمال التطوير إحلال وتجديد لأجهزة الحاسوب وتركيب أجهزة التكييف وأعمال الصيانة والدهانات اللازمة داخل مكاتب البريد وخارجها.

ويذكر مصطفى أن تكلفة التجديد بلغت 800 ألف جنيه، حيث استمر 5 أشهر على التوالي، حيث جاء التطوير في الوقت المناسب، نظراً لكثرة الأعطال التي كانت تحدث من وقت لآخر وتأخير مصالح العملاء والسبب في ذلك هو " السيستم واقع" لكن بعد القيام بعدة تغييرات في الوقت الحالي أصبحت خدمة العملاء أسهل بكثير عما كانت عليه.

ويضيف مصطفي أنه في حالة التجديد لم يتم التوقف عن خدمة المواطنين، بل يتم نقل العاملين بمكتب البريد إلي مكتب بريد آخر، وبعد الإنتهاء من أعمال الصيانة والدهانات يتم رجوع العاملين والموظفين إلي أماكنهم من أجل مزاولة مهنتهم، كما أنه تم تجديد ما يقرب من200 مكتب بريد على مستوي أسيوط، وذلك لتسهيل حركة الخدمات وإعطاء شكل جمالي وحضاري للمكان.