الإثنين 6 مايو 2024

وكيل "صحة المنوفية" يتابع جهود تطعيم المواطنين بلقاحات كورونا

جانب من الاجتماع

محافظات13-9-2021 | 20:19

أحمد عبد السميع

 عقد الدكتور فيصل محمود جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، اجتماعا مع مديري الادارات الطبية و مسؤولي الوقائي بالإدارات وبحضور الدكتور أسامة الشلقاني وكيل المديرية والدكتورة رشا خضر وكيلة المديرية وصبري حسن مدير عام إدارة الشؤون المالية والإدارية والدكتور محمد سلامة مدير إدارة المستشفيات.

وفي بداية الاجتماع تقدم بالشكر للجميع علي دورهم الفعال في التصدي لجائحة فيروس كورونا و العمل المستمر لرفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضي بمحافظة المنوفية.

وأكد وكيل الوزارة علي ضرورة تكثيف المرور من مديري الادارات الطبية علي مكاتب الصحة من أجل متابعة تطعيم المواطنين باللقاح و العمل علي تيسير الإجراءات علي المواطنين كما شدد بمتابعة المبادرات واستمرار العمل بها بنفس الأداء المتميز و العمل علي تحقيق المستهدف منها ورصد الانجازات التي تم تحقيقها وعلي أن يقوم مسؤولي القسم العلاجي بالإدارات بالتواصل مع مديري المستشفيات من أجل متابعة عمل المبادرات.

ووجه وكيل الوزارة علي ضرورة قيام فرق اشراف الإدارات بتكثيف المرور والرقابة علي الوحدات الصحية ومتابعة الانتظام الإداري بالوحدات والتنسيق مع مديري الادارات من أجل الحفاظ على سلامة وصحة المواطنين.

وفي ختام الاجتماع أكد السيد وكيل الوزارة علي استمرارية متابعة التطعيمات الأساسية و تذليل العقبات أمام المواطنين وبالنسبة لتطعيم لقاح كورونا للمواطنين والمسافرين أكد على متابعة مراكز اللقاح والانضباط الإداري بها سواء للفرق الطبية الثابتة بمراكز اللقاح أو الفرق المتحركة والتواصل مع مديري الشباب والرياضة من أجل التنسيق لتوفير مراكز شباب يتم بها تطعيم المواطنين من أجل تطعيم اكبر عدد من المواطنين وتيسير الإجراءات علي المواطنين من أجل الحفاظ على سلامة وصحة المواطنين بمحافظة المنوفية.

Egypt Air