الأربعاء 8 مايو 2024

نظرة تحدى بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى.. ما السر؟ (صورة)

ياسمين عبدالعزيز

فن29-4-2021 | 22:45

حسام يونس

شاركت الفنانة ياسيمن عبدالعزيز، جمهورها صورة من كواليس مسلسل "اللي مالوش كبير"، وظهرت برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت عليها: " غزل والخديوي".

وتدور أحداث مسلسل "اللي مالوش كبير" حول أجبار والد غزال ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

والعمل من بطولة أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبدالغني، مجدي كامل، محمود حافظ، دنيا عبدالعزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، هدى الإتربي، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

وخاضت "عبدالعزيز" السباق الرمضاني الماضي 2020، بمسلسل "ونحب تاني ليه"، الذي تدور أحداثه غالية التي تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج المشهور عبدالله فينفصلا عن بعضهما، ثم تقابل مراد صدفة في أحد الحفلات ويعُجب بها فيحاول التقرب منها لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة مرة أخرى.

"ونحب تاني ليه" من بطولة شريف منير، كريم فهمي، سوسن بدر، إيهاب فهمي، إسلام جمال، تارا عماد، عماد رشاد، ليلى عز العرب، وفاء سالم، علا رشدي، إيمان السيد، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

كما شاركت أيضاً في مسلسل " ﻵخر نفس" من بطولة فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، أحمد العوضي، مراد مكرم، محمد عز، ثراء جبيل، هند عبدالحليم، إسماعيل شرف، نور محمود، محمد رضوان، محمد درويش، وتأليف عبدالله حسن، أمين جمال، طارق الكاشف، وإخراج حسام علي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

Egypt Air