الثلاثاء 14 مايو 2024

أحمد عصام يهنئ الجمهور بعيد الأضحى

أحمد عصام

فن20-7-2021 | 15:07

ميرنا عادل أديب

حرص الفنان أحمد عصام، على تهنئة جمهوره ومحبيه بحلول عيد الأضحى المبارك، متمنيًا لهم الستر والسعادة.

حيث شارك عصام  عبر حسابه على منصة إنستجرام  الإلكترونية، صورته وعلق عليها قائلاً:  كل سنة وكل الناس بألف خير وصحة وسعادة وستر .

وإنهالت عليه برد فعل إيجابي  العديد من تعليقات جمهوره، والتي جاءت على النحو التلي: "كل سنة وانت طيب يانجم مصر"، ورد آخرعلى تهنئته قائلاً: "وانت بالصحة والسعادة ويعود عليكم الايام بخير"، وعلق آخر: "كل سنة وأنت طيب ياحمادة عيد سعيد عليك وعلى الأسرة الكريمة".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmed Essam/احمد عصام (@ahmedessamfire)

يذكر أن، آخر أعمال "عصام" جاءت عام 2020، من خلال مسلسل "طلقتك نفسي" الذي  ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية المشوقة، ودارت أحداثه حول  أسباب انتشار الطلاق من خيانة، أو كذب أو تدخّل الأهل وغيرها من الأسباب، والتي تؤدي في النهاية للنهايات المأساوية للعلاقات العاطفية، والتي قد تجعل الحياة تنقلب راسًا على عقب.

شارك بطولة مسلسل "طلقتك نفسي" عددًا من نجوم الفن من بينهم: أحمد عصام، هاجر أحمد، محمد عادل، كارولين عزمي، محمد مهران، نانسي صلاح، ولاء الشريف، هاجر الشرنوبي، سوسن بدر، صبري عبدالمنعم، نهال عنبر،و هايدي موسى، من تأليف أحمد عصام،و أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

كما شارك  ايضا في مسلسل " البيت الكبيرج2"، الذي تم عرضة عام 2019، وينتمي العمل إلي نوعية الأعمال ذات 60 حلقة، ودارت احداثه في إطار من الدراما المشوقة.

ويعد "البيت الكبير ج2" بطولة نخبة من نجوم الفن من بينهم: سوسن بدر، لوسي، مجدي كامل، داليا مصطفى، هادي الجيار، لقاء سويدان، طارق صبري، دنيا المصري، ريم هلال، مي فخري، تيسير عبدالعزيز، وتأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي، وإنتاج شركة أم جي آر.

 

 

.

Dr.Radwa
Egypt Air