الأربعاء 15 مايو 2024

بعد الرد على منتقديها.. رنا رئيس تخلد ذكرى زفاف شقيقتها

رنا رئيس

فن31-7-2021 | 12:13

ميرنا عادل أديب

حرصت الفنانة رنا رئيس، على مشاركة محبيها ببعض من فيديوهات زفاف شقيقتها، عبر خاصية الاستوري بصفحتها الرسمية بمنصة "إنستجرام" الإلكترونية.

وظهرت "رئيس" بالفيديو وهي ترقص احتفالاً بشقيقتها، كما شاركت صورتها مع الفنانة ليلى أحمد زاهر، من وسط الزفاف، والتي ظهرت وهي تحتضنها.

كما نشرت "رئيس" ردًا على كل من وجه النقد لها لإرتدائها فستانًا أبيض اللون، يشبه زفاف الأفراح، والذي  وضعها في مقارنة مع  العروسة إلى حد كبير.

وأضافت رنا، عبر حسابها على "إنستجرام"، صورتها مع والدتها، وعلقت عليها قائلة: "مش كنتوا متضايقين إني لابسة أبيض.. أحب أقولكم إن ماما كمان لابسة أبيض".

وانهالت عليها تعليقات من محبيها من الفنانين بالوسط الفني، ومن بينهم: جومانة مراد، التي علقت قائلة :"قمرين ماشاء الله متخذة من القلب الاحمر والعين الزرقاء إيموجي لتعليقها"، كما علق حليم بركات، قائلاً: "مبروك"، ونهاد نور الذي جاء تعليقه عبارة عن عددًا من القلوب الحمراء.

كما ظهرت "رئيس" في الصورة مع والدتها التي ارتدت ايضًا فستانا ابيض اللون، ولكن لتألقها بهذا السن التي جاءت فيه تشبه الشابات الناعمات، وجه الكثير من متابعي رنا رئيس، التعلقات وجاءت على النحو التالي: "ماما فين انا لا اراها ماشاء الله انا كنت فاكرها العروسه والله"، وعلق أخر: "هي فين ماما دي يابنتي ماتنطقي:، وأخر: "ربنا يخليكم لبعض ويحافظطك يارب".

يذكر أن، شاركت رنا رئيس، بالماراثون الرمضاني الماضش 2021، بمسلسل "نجيب زاهي زركش" للفنان يحيى الفخراني، والذي دارت احداثه في إطار اجتماعي كوميدي مشوق، حيث ناقش علاقة الأب بالأبناء بطريقة واقعية لنماذج في الحياة اليومية، ويبرز العلاقات الإنسانية بين أفراد المجتمع، من مختلف الأجيال والأعمار، والقضايا الشائكة، وكيفية إيجاد حلول لها.

ويشار إلى "نجيب زاهي زركش" بطولة نخبة من نجوم الفن وابرزهم: أنوشكا، كريم عفيفى، شيرين، نهى عابدين، إسلام إبراهيم، محمد محمود، محمد يسرى، تميم عبده، محمد الصاوى، و فتوح أحمد، من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادى الفخرانى.

كما تستعد "رئيس" لعرض مسلسل "الحرامي 2" على منصة شاهد، والعمل من بطولة أحمد داش، رانيا يوسف، بيومي فؤاد، كارولين عزمي، محمد جمعة، ومن تأليف أحمد فوزي صالح، وإخراج أحمد الجندي.

Dr.Radwa
Egypt Air