الأحد 28 ابريل 2024

عمرو يوسف يستمتع بإجازته الصيفية في دبي

عمرو يوسف

فن31-7-2021 | 17:37

رانيا إبراهيم

شارك الفنان عمرو يوسف صورة جديدة له عبر حسابه الخاص علي "إنستجرام"، وظهر فيها الفنان عمرو يوسف داخل حمام سباحة خلال قضاء عطلته الصيفية في دبي وعلق عليها قائلا: " هذه المرة في دبي كانت مغامرة ترقبها"، ونالت الصورة إعجاب متابعيه وظهر ذلك خلال التعليقات.

ويترقب الفنان عمرو يوسف البدء في تصوير مسلسله القادم ، بعدما أعلن عن الإعداد للمسلسل الذي يعود به للدراما بعد أزمة مسلسل "الملك أحمس"، الذي توقف إنتاجه قبل الموعد المحدد لعرضه في الموسم الرمضاني الماضي.

وكان أحدث أعمال الفنان عمرو يوسف الدرامية هو مسلسل "نمرة إتنين" وهو عبارة عن أحداث متصلة وقصص منفصلة ومحور القصص عن العلاقات ومفهوم الرومانسية في مختلف الدول والمدن وهما 6 مدن الرياض، الجدة، الحونة، دبي، بيروت، القاهرة.

المسلسل يضم عدد كبير من الفنانين منهم عمرو يوسف، صبا مبارك، نهي عابدين، مني ذكي، نيللي كريم، عادل كرم، إياد نصار، أسر ياسين، أروي جودة، منة شلبي، أحمد مالك، أحمد صلاح السعدني، علي الشريف، حلا زلط، ميريت عمر الحريري، حسين نصار، بسنت شوقي، محسن محيي الدين، شيرين رضا، هدي المفتي، أحمد خالد صالح، سينتيا خليفة، جلا هشام، تأليف أدم عبد الغفار، إخراج أحمد النجار.

ومن الجدير بالذكر أن أخر الأفلام التي قدمها الفنان عمرو يوسف هو فيلم "ولاد رزق2" والذي ضم عدد كبير من النجوم اللامعة في سماء الفن منهم أحمد عز، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، أحمد داوود، نسرين أمين، محمد ممدوح، باسم سمرة، خالد الصاوي، غادة عادل، إياد نصار، سيد رجب، أسر ياسين، سوسن بدر، ماجد المصري، يسرا، إخراج طارق العريان.

Dr.Randa
Dr.Radwa