الثلاثاء 14 مايو 2024

النيابة تنتهي من التحقيق في واقعة العثور على جثة ربة منزل بالجيزة

جثة

الجريمة30-10-2021 | 14:53

زينب سعيد

تسلمت النيابة العامة بجنوب الجيزة، التحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية حول العثور على جثة مسنه متوفية داخل شقتها بالهرم، وقد ثبت من خلالها أنه توفت منذ 3 ايام بصورة طبيعية ولا توجد شبهه جنائية في ذلك، وقد تم اكتشاف الحادث بعد انبعاث رائحة كريهة من شقتها.

كشفت التحريات الأولية التي أجراها الرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل لغز العثور علي جثة مسنة داخل شقتها بدائرة القسم، وأوضحت التحريات أن الوفاة طبيعية ولا يوجد شبهة جنائية في الواقعة وهو ما أكده التقرير المبدئي لمفتش الصحة.

 

البداية بتلقي الرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة، بلاغاً من الأهالي مفادها إنتشار رائحة كريهة مصدرها شقة سيدة مسنة، علي الفور إنتقل رجال المباحث إلي محال البلاغ وبالفحص تبين العثور علي جثة سيدة مسنة، وبالتحريات تبين أن السيدة تقيم بمفردها وأنها متوفيه منذ ما يقارب من ٣ أيام والوفاة طبيعية ولا يوجد شبهة جنائية في الواقعة، وتم نقل الجثة إلي مشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

 

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة للنيابة العامة لتباشر التحقيقات.

Dr.Radwa
Egypt Air