الثلاثاء 14 مايو 2024

بالمستندات.. ضبط وإحضار لأمين صندوق نادي الشيخ زايد السابق

النيابة العامة

الجريمة13-11-2021 | 15:00

مصطفى الراوي _ زينب سعيد

أمرت نيابة الشيخ زايد أول، بضبط وإحضار أكرم مصطفى ناصر عطية، أمين صندوق نادي الشيخ زايد السابق، و4 آخرين، بعد اتهامهم بالنصب والاحتيال.

 

وجاء قرار النيابة العامة، بضبط وإحضار المتهمين، والموجه لمأمور قسم شرطة الشيخ زايد أول، في القضية رقم 424 لسنة 2021، إداري أول زايد. وقررت النيابة بضبط وإحضار كلا من أكرم مصطفى ناصر عطية، وفهد أكرم مصطفى ناصر عطية، وأبو الحمد مصطفى ناصر عطية، ومهدي مصطفى ناصر عطية، وعواطف عسران إسماعيل عبد الرحيم، لعرضهم على النيابة فور التمكن من إلقاء القبض عليهم.

 

كام طلبت النيابة تحريات المباحث التكميلية عما إذا كان كلا من ريهام الأمير عبد الحميد محمد، وذهبية أحمد حسن أحمد، لهم ثمة دور في القضية المذكورة من عدمه.

 

وكانت محكمة مستأنف 6 أكتوبر، قضت في 26 مايو الماضي، بالحبس لمدة عام ضد أكرم مصطفى، لاتهامه بالاختلاس في القضية رقم 48 لسنة 2020. وأصدرت المحكمة حكمها بعد دعوى سيدة الأعمال هبة رمضان حزين، والتي اتهمت فيها أكرم مصطفى باختلاس وسرقة الجاكوزي الخاص بها، والموجود في بدوم فيلاتها.

 

تبدء أحداث ووقائع بلاغي أن المقدم ضده يعمل سمساراً في العقارات بمنطقة زايد وحيث تمتلك عائلتي العديد من الأراضي والعقارات في منطقة الشيخ زايد . كما ذكرت سيدة الأعمال في بلاغ للنائب العام ضد المتهم، بأن علاقة عمل، بدأت بينها وبين المتهم، وعلى أثر ذلك استطاع التحايل عليها وإيهامها بتحقيق ربح من مشروعات مشتركة بينها وبينه.

 

وقالت أنه المتهم "تقدم لزواجي وبدأ في استنزافي ماديا والاستيلاء على أموالى مستغلا علاقه الزوجية – من ناحية ومن ناحية أخرى – باستخدام طرق احتيالية ووهمية في تحقيق أرباح وهمية على أثر مشاريع وهمية".

 

وتابعت أنه "وبعد مرور ثلاث أسابيع من تاريخ الزواج وظهور كذبه وزيف مشروعاته وبعد استيلائه على أموالي وقع الطلاق وانتهت العلاقه الزوجية والتي نتج عنها استيلاؤه على كافة أموالي وإقامته هو وعائلته في نفس الفيلا ملكي وسكني بعد تقسيمها إلى وحدتين".

 

وأضافت في بلاغها أنه "منذ ذلك الحين بدأت أعمال البلطجة والاعتداء الدائم عليا واستغلاله كوني اسكن بمفردي لترويعي وبث الرعب والفزع وتهديدى بالقتل حيث تعدى عليا في عدة وقائع موثقه في فيديوهات تم تصويرها عبر كاميرات المراقبه للفيلا خاصتي وأخري لم تكن موثقة".

المستند

Dr.Radwa
Egypt Air