الخميس 23 مايو 2024

تبادلت الصفعات مع شقيق زوجها.. تطلب الخلع هربا من سلبية زوجها

حوادث10-10-2020 | 15:51


تشهد محاكم الأسرة يوميا مئات القضايا المرتبطة بالأحوال الشخصية، ومشكلات الزواج والطلاق، وبعض هذه القضايا يتضمن أحداثا تعد من أغرب ما يمر على الإنسان. 


القضية التي بين أيدينا تعد من هذا النوع الغريب، كما ترويها زوجة تدعى: "ف.أ"، موضحة أنها تعرفت منذ سنوات الجامعة على "أ.ج"، وعاشت معه قصة حب جميلة، انتهت بالزواج. 


وأوضحت أنها كانت تعتقد أن الحياة بعد الزواج ستكون وردية، وخالية من المشكلات والخلافات، لكن سرعان ما تلاشت هذه الصورة في أول أيام الزواج، حيث طلبت منها والدة زوجها إعداد عزومة طعام لـ8 أفراد، مضيفة: "اندهشت من هذا الطلب، خاصة أني في أول أيام زواج، ولم أجد من زوجي أي رد فعل".


وذكرت الزوجة أمام قاضي محكمة الأسرة بالجيزة، أن الحياة الزوجية استمرت بينهما، وأنجبت طفلا، لكن المشكلات تفاقمت، خاصة في ظل سلبية وزوجها الشديدة، واستعداده لفعل أي شئ في سبيل إرضاء أهله، وهي تصبر وتتحمل بدافع حبها الشديد له.


وأضافت الزوجة، أنه مع توالي الأزمات دخلت ذات يوم في جدال مع شقيق زوجها، إلا أن الأمور تصاعدت مما دفع شقيق زوجها، إلى صفعها على وجهها، فما كان منها إلا رد الصفعة له على وجهه، وزوجها لا يبدي أي تصرف تجاه شقيقه، ولا يحاول حفظ كرامتها، مما أدى إلى تصاعد الأمر، ومغادرة الزوجة للمنزل. 


وذكرت الزوجة أنها لم تعد تطيق العيش بهذه الطريقة، فزوجها معدوم الشخصية، لا يستطيع الوقوف أمام أهله، وهو ما دفعها إلى إقامة قضية خلع ضده.


وقضت المحكمة بقبول دعوى الزوجة، وخلعها من زوجها مع تمكينها من حضانة طفلها.