الأربعاء 5 يونيو 2024

السيطرة على حريق التهم شقة سكنية فى عين شمس

السيطرة على حريق شقة سكنية بعين شمس

الجريمة30-6-2021 | 11:18

مصطفى الراوى

 سيطرت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، اليوم، على حريق شب بشقة سكنية بعين شمس دون إصابات.

وورد بلاغ لغرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية داخل عقار بشارع الزعيم غاندى بمنطقة عين شمس على الفور تم الدفع بـ4 سيارات حماية مدنية لمكان الحريق وتبين أن الحريق بالطابق الثالث من العقار ،وتمت السيطرة عليه دون وجود خسائر بشرية.

 وجارى تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة.

وفي سياق آخر،  شهدت منطقة كوم أبو راضي الصناعية بمركز ومدينة الواسطى ببني سويف، ليلة أمس، اندلاع النيران الهائلة بأحد مصانع الولاعات، وتم استدعاء سيارات الحماية المدنية؛ للسيطرة على الحريق، وعدم اتساعها بالمناطق المجاورة.

وعلى الفور، انتقلت سيارات قوات الحماية المدنية بمدينة الواسطى، عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى، إلى مقر الحريق، وتم السيطرة على النيران التي نشبت بداخل المصنع، دون وجود إصابات بشرية.

كما شهد طريق مدخل قرية الشنطور بمركز ومدينة سمسطا جنوب غرب بنى سويف، فى وقت سابق، اشتعال النيران الهائلة في منزل ومخزن خردة، دون إصابات بشرية.

وانتقلت سيارات الحماية المدنية التابعة لقرية الشنطور وسمسطا، إلى مكان الحريق، عقب إخطارا من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى، وتم السيطرة على الحريق، وعدم اتساعها بالمناطق المجاورة لها.

وقال أحد الأهالى، إن النيران اشتعلت في مخزن خردة لـ "رياض عبداللاه " ومنزل لـ"طه إبراهيم"، مما نتج عنه نفوق من المواشي والأغنام، دون حدوث إصابات بشرية، ودون معرفة أأسباب اشتعال النيران حتى الآن. وأضاف أن قوات الحماية المدنية استطاعت السيطرة على الحريق فى المنزل، وتم استدعاء قوات الأمن لمعاينة الحريق، والوقوف على أسبابه، والسيطرة عليه بداخل مخزن الخردة.