الثلاثاء 11 يونيو 2024

أقرضه مالًا لحل أزمته وعندما تعسر فى السداد قتله.. تفاصيل جريمة مرعبة بالمقطم

مقتل شخص لصديقة بالمقطم

الجريمة7-7-2021 | 13:46

تهاني الحمايدة

تجرد شخص من مشاعر الرحمة والانسانية وقتل صديق عمره بعدما فك كربه من احتياجة للمال وقام بإعطاءه كل ما يلزمه، لم يفكر يوما في صداقتهما، ولكن الشيطان صوب له أنه لم يرد له ماله.

وكشفت التحقيقات وجود خلافات بين المتهم والمجني عليه وأنهما تربطهما صداقة، لذلك طلب المجني عليه من المتهم مبلغا ماليا على سبيل السلف لسد احتياجه، لكن المجني عليه تعسر في السداد وظل يماطل صديقه فى السداد .

وأضافت التحقيقات أن المتهم توجه للمجني عليه لطلب المبلغ منه، وعليه نشبت مشادة كلامية بينهما وتشابكا بالأيدى، لتتطور إلي مشاجرة وقام على إثره بإطلاق النار عليه بالسلاح الناري وفر هاربا.

وأشارت التحقيقات بأن النيابة العامة ناظرت الجثة داخل المشرحة وامرت بتشريح ودفن الجثة كما أمرت بارسال السلاح المستخدم في الجريمة الي المعمل الجنائي ورفع البصمات من عليه، وطلبت التحريات لمعرفة تفاصيل الواقعة، وبعد سماع أقوال المتهم والتحقيق معه في الواقعة قررت حبسه 4 أيام علي ذمة التحقيق .

بدأت الواقعة بتلقى قسم شرطة المقطم بلاغا يفيد مقتل شخص بطلق ناري بأحد المناطق الجبلية الرملية، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة وعثروا على الجثة غارقة في دمائها.

وكشفت التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة" في له م"، حيث توجه إلى محل تواجد المجني عليه وصوب تجاهه سلاح ناري "بندقية خرطوش" وأطلق عليه عيار ناري في منطقة عنقه وأخرى في فخذه الأيسر حتى لقى مصرعه وتم القبض على المتهم. تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.