الثلاثاء 21 مايو 2024

ضبط أسلحة نارية ومخدرات بحوزة 8 أشخاص بالمنوفية

أسلحة نارية

الجريمة19-8-2021 | 14:04

أنور فاروق

 نجح قطاع الأمن العام في ضبط أسلحة نارية وكميات من المواد المخدرة بحوزة 8 أشخاص بالمنوفية، حيث أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى قيام 8 أشخاص – "لأربعة منهم معلومات جنائية" بممارسة نشاط إجرامى فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير الـمُرخصة مُتخذين من دائرة مركز شرطة بركة السبع بالمنوفية مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وأمكن ضبطهم ، وعثر بحوزتهم على (بندقية خرطوش - 2 فرد محلى – عدد من الطلقات – كميات من مخدرى الحشيش والهيروين - 2سلاح أبيض "مطواة- سنجة " - 7هواتف محمولة - 3 دراجات نارية – مبلغ مالى) ، وبمواجهتهم إعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والأسلحة النارية بقصد الدفاع عن نشاطهم الإجرامى ، والهواتف المحمولة للإتصال بعملائهم ، والمبلغ المالى من حصيلة البيع والدراجات النارية لتسهيل إنتقالاتهم.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

فى سياق آخر، أُصيب شخصان بطلقات نارية، إثر مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين لخلافهما على منزل بقرية المعابدة الغربية التابعة لمركز أبنوب بمحافظة أسيوط.

تلقى اللواء عمر السميع، مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة أبنوب يفيد بوصول بلاغا من الاهالي يفيد بنشوب مشاجرة بالاسلحة النارية بين عائلتين بقريه المعابدة الغربية، دائرة المركز ووقوع 2 مصابين. بالفحص والتحريات الأولية، أن المشاجرة نشبت بين عائلتي «سيد وأبو صياد»، و أن سبب المشاجرة خلافهما على منزل وإصيب كلا من «رمضان. أ. ع»، 25 عاما من عائلة «سيد»، مصاب بطلق ناري في القدم، و«وليد. ك. م. »، 17 سنة، ومصاب بطلق ناري بالظهر من بيت صياد.

تم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعى، وتحرر محضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.