الثلاثاء 14 مايو 2024

تجديد حبس المتهم بقتل زوجته طعناً بسلاح أبيض في الدقهلية 15 يوما

تجديد حبس المتهم بقتل زوجته

الجريمة4-9-2021 | 17:36

زينب سعيد

جدد قاضى المعارضات، بمحكمة المنزلة الابتدائية بالدقهلية، حبس زوج قتل زوجته طعنا بالسكين، أثناء تنفيذ حكم بحضانة أولادها منه، نظرا لوجود خلافات بينهما، وذلك لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وتعود الواقعة إلى تلقي اللواء السيد سلطان مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء ايهاب عطية، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من مستشفى المنزلة العام، بوصول سيدة من مدينة المنزلة، مصابة بعدة طعنات نافذة ادعاء تعدي، وقد لفظت أنفاسها الأخيرة داخل المستشفى أثناء محاولة إنقاذها.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث القسم إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين قيام الزوج بتوجيه طعنات نافذة لها أثناء تنفيذ حكم قضائى حصلت عليه الأم بضم أطفالها لحضانتها.

وكشفت التحريات إلى وجود خلافات سابقة بين الزوج و الزوجة منذ فترة، نتيجة معاملته القاسية لها والابناء ورفضه الإنفاق على الأولاد، وقد ضم أطفالها عنوة عنها بعد ترك المنزلة، وتبين أن الطفلة الأولى تبلغ من العمر 13عاما، وطفل آخر يبلغ من العمر 7 أعوام ورفعت دعوى ضم للأطفال.

ومنذ فترة بسيطة حصلت الأم على حكم من محكمة الأسرة بضم الأطفال، وأثناء ذهابها رفقة المحامية لتنفيذ قرار المحكمة بتمكينها من الصغار وتسليمها اليهم بأحد ضواحى مدينة المنزلة بجوار الجامع الكبير، قام الزوج فجأة بإشهار سلاح أبيض مسددا إليها ثلاث طعنات فى الصدر والبطن، و نقلت على اثر اصابتها الى مستشفى المنزلة العام، ودخلت الى غرفة العمليات نظرًا لخطورة الحالة، وتوفت فى الحال، وجارى اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة وتحرير محضر بالواقعة.

وفي سياق أخر، قرر قاضى المعارضات بمحكمة الجيزة، تجديد حبس عاطل متهم بقتل فران بسبب خلافات الجيرة بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة، 15 يوما على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة العامة فى القضية

وكانت النيابة العامة بجنوب الجيزة أمرت بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل جاره، بعدما اعتدى عليه بسلاح أبيض في بولاق الدكرور بسبب خلافات الجيرة.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض في بولاق الدكرور، بإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن المجني عليه "عامل" أصيب بطعنات سددها له جاره "عاطل "، بسبب خلافات الجيرة، ما أسفر عن مقتله، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

Dr.Radwa
Egypt Air