الثلاثاء 14 مايو 2024

عرض المتهم بقتل زوجته علي الطب الشرعي وسحب عينة من دمه.. اعرف السبب

تعاطي المخدرات

الجريمة4-9-2021 | 17:49

فتحي حسين

قررت النيابة العامة بالجيزة،عرض المتهم بقتل زوجته علي الطب الشرعي، لسحب عينة من دمه لمعرفة تعاطيه المواد المخدرة من عدمه وذلك عقب قتل زوجته بسبب خلافات بينهما في منطقة أكتوبر.

أفادت التحريات الاأولية التي أجراها ضباط المباحث بأن الزوج كان دائم الشجار مع زوجته حيث إنها عقب المشاجرة مع زوجها ذهبت إلى أحد الجيران لتشتكي له ما قام به المتهم معها من ضربها وتعذيبها.

وقال المتهم خلال التحقيق معه أثناء استجوابه" خبطت دماغها في الحيط عشان كانت زنانة وطلباتها كتير".

نسبت النيابة العامة إلى الزوج تهمة القتل العمد، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث وانتدبت الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها.

قررت ايضآ النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أفادت بأن تاجر الألبان المتهم بقتل زوجته كان في خلاف أسري دائم مع زوجته منذ سنوات عدة، وأن الخلافات تزايدت في الأشهر الماضية قبل الحادث حتى انتهت بجريمة راح ضحيتها المجني عليها، 42 عاما، على يد زوجها الذي يكبرها بعام واحد.

حسب التحريات التي أشرف عليها العقيد محمد ربيع مفتش مباحث قسم ثالث أكتوبر وحدائق أكتوبر، فإن الزوج فقد توازنه وأمسك برأس زوجته وظل يرطم رأسها في الحائط حتى سقطت جثة هامدة.

تلقى قسم شرطة ثالت أكتوبر إشارة من المستشفى يفيد باستقبال جثة ربة منزل في بداية العقد الخامس من عمرها جثة هامدة، وفي أثناء توقيع الكشف الطبي تبين أن سبب الوفاة نزيف داخلي بالمخ.

انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، للوقوف على ملابسات الواقعة.

تم تحرير المحضر اللازم  بالواقعة وتحويلها إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة في القضية.

 

Dr.Radwa
Egypt Air