الخميس 23 مايو 2024

حبس عاطلين سرقا حقيبة سيدة بالإكراه في التجمع الخامس 4 أيام

حبس متهم - أرشيفية

الجريمة5-9-2021 | 17:07

رنا محمود

قررت نيابة القاهرة الجديدة، اليوم الأحد، حبس عاطلين 4 ايّام على ذمة التحقيقات بتهمة سرقة حقيبة من سيدة بالإكراه، في شارع التسعين بالتجمع الخامس، كما امرت بسرعة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

 

وتبين من التحقيقات أنه أثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة التجمع الخامس، بمديرية أمن القاهرة لمتابعة الحالة الأمنية بدائرة القسم، تمكنت من ضبط شخصين، وبحوزتهما حقيبة يد حريمي بداخلها "مبلغ مالي– متعلقات شخصية".

 

وبمواجهتهما عن مصدر المضبوطات، اعترفا بسرقة الحقيبة وبداخلها المضبوطات من إحدى السيدات حال سيرها بدائرة القسم كرهًا عنها، وبإستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات واتهمتهما بسرقتها بالإكراه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وفس سياق منفصل قررت نيابة الشروق وبدر، اليوم الأحد، حبس صاحب مصنع لتعبئته أرز مجهول المصدر في أكياس شركة مشهورة ببدر، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

كما قررت النيابة العامة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

 

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من اللواء محمد رجائي مدير مباحث التموين بالقاهرة يفيد بضبط مسئول عن مصنع أرز - كائن بدائرة قسم شرطة بدر لقيامه بإدارة مصنع بدون ترخيص، وقيامه بتعبئة أرز مجهول المصدر في أكياس شركة معروفة، بهدف غش المواطنين وتحقيق أرباح غير مشروعة.

 

وبمواجهته اعترف بإدارته للمصنع في بدروم في الحي الثاني ببدر وبدون ترخيص، وقيامه بتعبة  أرز مجهول المصدر في أكياس إحدى الشركات المعروفة في السوق المصري، بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي بدورها أمرت بما سبق.