الثلاثاء 14 مايو 2024

انتحار أربعيني داخل منزله بأبو النمرس.. والتحريات تكشف السبب

انتحار شنقا

الجريمة15-9-2021 | 17:28

فتحي حسين

أقدم أربعيني على الانتحار شنقًا داخل منزله بدائرة مركز شرطة أبوالنمرس بسبب مرض نفسي.

تحريات الأجهزة الأمنية بمدرية أمن الجيزة، كشفت أنه لا توجد شبهه جنائية في الواقعة، وهو ما أكده التقرير الطبي المبدئى لمفتش الصحة.

بداية الواقعة كانت بتلقي الرائد عبدالباقي أمين رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة، تفيد العثور على جثة أحد الأشخاص مشنوقا داخل منزله بدائرة المركز.

بالانتقال والفحص من قبل رجال مباحث مركز شرطة أبو النمرس بمديرية أمن الجيزة، تبين العثور على جثة «محمود. ج. م. م»، في العقد الرابع من عمره، مُدلي بحبل معلق في جنش المروحة.

وبسؤال أهلية المتوفي أفادوا بمعاناته من مرض نفسي وانعزاله في الفترة الأخيرة ولم يتهموا أحدًا بالتسبب في ذلك، ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة، وهو ما أكدته تحريات المباحث والتقرير المبدئى لمفتش الصحة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، الذي أحال الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

في سياق أخر، أقدم خفير نظامي، بمحافظة بني سويف، على الانتحار والتخلص من حياتها عن طريق  بتناول مادة سامة، لمرور بأزمة مالية ، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة التي صرحت بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية.

وتلقى المقدم جورج عماد نائب مأمور مركز الفشن، إخطارًا من مستشفى الفشن المركزي، يفيد بوصول «أحمد. س»، 50 عاما، خفير نظامي ومقيم  بدائرة مركز الفشن، جثة هامدة.

Dr.Radwa
Egypt Air