الأربعاء 5 يونيو 2024

التحفظ على فيديو لحظة دهس سيارة نقل لإمام مسجد بمدينة نصر

إمام مسجد

الجريمة20-9-2021 | 14:23

حسام زكريا

قررت جهات التحقيق، التحفظ علي فيديو رصد لحظة دهس سيارة نقل لإمام وخطيب مسجد الأرقم بمدينة نصر، وتبين من الفيديو أن سيارة النقل كانت تسير بسرعة كبيرة، ودهست سيارة المجني عليه لمسافة كبيرة.

 

كانت قد كلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، وصرحت النيابة بدفن المجني عليه عقب إعداد تقرير مفصل بسبب الوفاة.

 

وتبين من التحريات أن سيارة نقل دهست سيارة الشيخ هاني من الخلف مما أدى لمصرعه على الفور وتهشم الجزء الأمامي من السيارة النقل وتم ضبط قائدها لسؤاله في الواقعة، وقام رجال المباحث بالتحفظ على كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان للوقوق على ملابسات الواقعة.

 

كانت قد تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغا من الخدمات المعينة في مدينة نصر،  بوقوع حادث مرورى، وتبين تصادم سيارة نقل بأخرى ملاكي يستقلها “هاني الشحات ”، أمام مسجد بمدينة نصر، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، ونقل المتوفى إلى المستشفى.

 

و فى سياق آخر أمرت جهات التحقيق بالأزبكية، بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق نشب داخل عقار ديوان اتحاد نقابات عمال مصر بدائرة القسم، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة .

 

كانت قد تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغًا بنشوب حريق داخل عقار الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، وعلي الفور انتقل رجال قوات الحماية المدنية وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وتمت اعمال السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق

 

 تنتشر الكثير من حرائق الشقق السكنية فصل الصيف، وذلك بسبب موجات الحرارة الشديدة التي تشهدها البلاد كل عام، وهي قد تكون ناتجة عن الماس الكهربائي بسبب كثرة استخدام التكييفات والأجهزة الكهربائية بالتزامن، ولتفادي تلك الحرائق يجب اتباع أسس وقواعد السلامة لتلافي حدوث أي حريق.