الثلاثاء 14 مايو 2024

رفع 52 سيارة ودراجة نارية متهالكة بمختلف المحافظات

حملات

الجريمة20-9-2021 | 12:07

ريهام احمد

قامت أوناش المرور، برفع 52 سيارة ودراجة نارية متهالكة، خلال 24 ساعة، بمختلف محافظات الجمهورية.

جدير بالذكر، أن الإدارة العامة للمرور، قد شنت عدة حملات لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات، وضبط المخالفين منهم، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتكثيف الحملات والخدمات المرورية.

وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة، عن ضبط 6724 مخالفة مرورية متنوعة، من بينها  2196 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، و 178 مخالفة السير بدون تراخيص، و 19 مخالفة شروط التراخيص، 47 مخالفة موقف عشوائى، 14 دراجة نارية مخالفة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية، حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية

و فى سياق آخر أمرت جهات التحقيق بالأزبكية، بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق نشب داخل عقار ديوان اتحاد نقابات عمال مصر بدائرة القسم، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة .

كانت قد تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغًا بنشوب حريق داخل عقار الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، وعلي الفور انتقل رجال قوات الحماية المدنية وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وتمت اعمال السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 تنتشر الكثير من حرائق الشقق السكنية فصل الصيف، وذلك بسبب موجات الحرارة الشديدة التي تشهدها البلاد كل عام، وهي قد تكون ناتجة عن الماس الكهربائي بسبب كثرة استخدام التكييفات والأجهزة الكهربائية بالتزامن، ولتفادي تلك الحرائق يجب اتباع أسس وقواعد السلامة لتلافي حدوث أي حريق.

Dr.Radwa
Egypt Air