السبت 18 مايو 2024

"قومي المرأة" يهنئ "يمنى الشريدى" لتوليها منصب رئيس مجلس إدارة "عمر أفندي"

المجلس القومي للمرأة

سيدتي12-4-2023 | 14:49

مروة لطفي

يتقدم المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه بخالص التهاني إلى الدكتورة "يمنى ألشريدي" لتوليها منصب رئيس مجلس إدارة غير تنفيذي لمؤسسة عمر أفندي.

وعبرت الدكتورة مايا مرسي عن بالغ فخرها وسعادتها بتولي الدكتورة يمنى الشريدي رئاسة مجلس إدارة مؤسسة عريقة لها تاريخ مثل عمر أفندى ، مؤكدة أنها شخصية بارزة لها تاريخها ونجاحاتها الكبيرة والتى أهلتها لتولى ذلك  المنصب الجديد ، متمنية لها المزيد من النجاحات والإنجازات.

ومن الجدير بالذكر أن الدكتورة يمنى الشريدي شغلت العديد من المناصب منها عضو مجلس إدارة سابق بالمجلس التصديري للصناعات الغذائية، وعضو مجلس إدارة مجلس منتجي ومصدري الزيتون ورئيسة جمعية سيدات أعمال مصر٢١، وهي منظمة غير حكومية مخصصة لتمكين المرأة و تعزيز مساهمتها في الاقتصاد المصري.

وتعد يمنى الشريدي رائدة في مجال التصنيع والتصدير لزيتون المائدة والخضار المخلل والطماطم المجففة، ولديها اكثر من ٢٠ عامًا من الخبرة في التصنيع الغذائي وقد عملت في مجال تصدير وتسويق المنتجات الغذائية على مستوى العالم.

و ساهمت بخبرتها في نمو العلامات التجارية الكبرى بما في ذلك شركة بروكتر أند جامبل وشركة ميد جونسون وبريستول مايرز وجربر لأغذية الأطفال، و مسئولة أيضًا عن إقامة المؤتمر السنوي الدولي "نساء من أجل النجاح.

كما قامت بتأسيس مجلس سيدات الأعمال العرب في جامعة الدول العربية في شهر مارس من عام 1999، ومكتب الاتصال للرابطة الدولية لطلاب الصيدلة  وهي أيضا نائب رئيس لـ “Career Women” في الغرفة التجارية الأمريكية ولها سنوات من الخبرة مع المنظمات غير الحكومية وأنشطة دعم المشاريع الصغيرة و المتوسطة.

الاكثر قراءة