الأحد 1 سبتمبر 2024

للمتزوجات حديثاً.. نصائح لقضاء وقت مليء بالحب والرومانسية مع شريكك

وقت مليء بالحب مع شريكك

سيدتي2-6-2024 | 00:27

عزة أبو السعود

تبحث بعض المتزوجات حديثاً عن طرق تمكنها من قضاء أجمل واسعد الأوقات مع شريك الحياة، لأجل ملء حياتهما بالرومانسية والفرح، ولذلك نقدم لكي أهم الأفكار لقضاء وقت ممتع وغير مكلف مع زوجك،  وفقا لما نشره موقع your" tango "...

1 - النزهة علي الشاطئ:

يمكنك الذهاب  مع شريكك إلي أحد الشواطئ ، وقت غروب الشمس، والاستمتاع بالمنظر الخلاب الجميل، ومشاهدة النجوم والتأمل في الطبيعية في الهواء الطلق.

2 - طهي الطعام:

يمكنك إعداد وتحضير وجبة الغذاء بالأصناف المفضلة له ، وقومي بتحضير الطعام إلي السفرة في أطباق جميلة، وقدميه  بطريقة شيك ومنظمة.  

3 - ممارسة الرياضة معًا:

ابحثي عن الحب من خلال اللعب في ملعب التنس أو مسار الدراجات أو مسارات المشي لمسافات طويلة، حيث إن ممارسة الرياضة معًا سوف يشحن الإندورفين لديك ويجعلك مستعدًا للألعاب الأخرى التي ستلعبها لاحقًا.

4 - اللعب معا:

يمكنك عمل جو من المرح والألعاب اللطيفة والمسلية، مثلا الكوتشينة، أو أي العاب أخري لخلق جوا من المرح والسعادة والمغامرة، تعمل علي تحسين الجو والعلاقة بين الزوجين.

5 - استغلال فترة الخصومات بأحد المطاعم:

هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي يمكنك من خلالها الحصول على خصومات إذا كنت تخططي مسبقًا؛ يمكنك شراء شهادات الهدايا بأقل من قيمتها المطبوعة لمئات المطاعم التي ربما ترتادها بالفعل، ويمكنكما الذهاب والاستمتاع بالعشاء خارج المنزل. 

6 - الذهاب إلي المتاحف والحدائق العامة:

يمكنك الذهاب مع شريكك إلي ألمتاحف الأثرية وخاصة في أوقات الدخول المجاني، أو الخصم علي التذكرة، حيث تقدم العديد من المدن جولات فنية حيث تفتح المعارض أبوابها للزائرين.