الإثنين 13 مايو 2024

أناقة واحتشام.. إطلالة مميزة للسيدة انتصار السيسي بافتتاح طريق الكباش

الرئيس عبد الفتاح السيسي والسيدة انتصار السيسي

الاتحادية25-11-2021 | 22:22

إيمان علي

خطفت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، أنظار الجميع خلال حضورها حفل موكب طريق الكباش في الأقصر، حيث أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالإطلالة الموفقة التي ظهرت بها السيدة الأولى في حدث عالمي يتابعه الملايين في كل مكان.

وظهرت حرم الرئيس خلال الاحتفالية وهي ترتدي فستانًا أسود اللون، مرصعا ببعض قطع الإكسسوارات شبيها بالملابس الفرعونية، فيما حافظت على الاحتشام الذي طالما تحلّت به، ما جعل المتابعون يوجهون إليها التحية على حُسن تمثيل السيدات المصريات.

ومن التعليقات التي كتبها رواد السوشيال ميديا :" الست دي انيقه اناقه رهيبه فعلآ عمر الشياكه ماكانت بالعري"، و" ملكة أقسم بالله ربنا يحميكى ويحفظك ويبارك فى ريسنا ويسدد خطاه ويحفظه"، و" ماشاء الله شياكة وأناقة والتزام يعنى ينفع اهوه الشياكة والالتزام معا"، و" ربنا يبارك فيها ويخليها وراء كل عظيم أمرأه ويحفظ مصر وجشها وشرطتها يارب"، و" ملكة ومحترمة قوى".

وتتجه أنظار العالم نحو مدينة الأقصر لمشاهدة حفل طريق الكباش، حيث أنهت الحكومة استعدادتها للحفل تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضحت وزارة السياحة، أن هناك فريق عمل كبير ومتكامل من الوزارة والجهات المعنية يعملون على مدار الساعة من أجل أن يخرج الحفل في أفضل صوره.

وتهدف الفعالية التي تقام تحت عنوان "الأقصر.. طريق الكباش" للترويج للسياحة المصرية عموماً، ومحافظة الأقصر بشكل خاص، وإبراز مقوماتها سياحية وإعلانها متحفًا مفتوحًا.


Dr.Radwa
Egypt Air