الثلاثاء 11 يونيو 2024

فالنسيا يتعادل مع أتلتيكو مدريد بريمونتادا مثيرة

أتلتيكو مدريد وفالنسيا

ملاعب الهلال7-11-2021 | 19:28

محمد كاسب

تعادل فريق أتلتيكو مدريد أمام نظيره فالنسيا بثلاثة أهداف لكلا منهما، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الـ 13 من الدوري الإسباني.

وتقدم فريق أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف لهدف حتى نهاية الوقت الأصلي للمباراة، غير أن فالنسيا عاد بريمونتادا مثيرة ويسجل هدفين في الوقت المحتسب بدل الضائع عن طريق هوجو دورو.

وسجل لويس سواريز الهدف الأول لصالح الأتلتي في الدقيقة الـ35، وأدرك فريق فالنسيا التعادل في الدقيقة 50 عن طريق سافيتش بهدف في مرماه.

وأضاف أنطوان جريزمان الهدف الثاني لاتلتيكو مدريد في الدقيقة الـ58، وجاء الهدف الثالث للفريق المدريدي في الدقيقة 60من عمر المباراة.

وقلص دورو الفارق لصالح فالنسيا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، ثم عادل وسجل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة.

بهذه النتيجة، يحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 23نقطة في 12 مباراة، بعدما فاز في 6 مباريات، وتعادل 5، وتلقي الهزيمة في مباراة حتي الأن.

ويحتل فريق فالنسيا المركز العاشر برصيد 17 نقطة في 13 مباراة، بعدما فاز في 4 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، ونال الهزيمة في 4 مباريات.

ويتربع فريق ريال مدريد في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة في 13 مباراة، حيث فاز في 8 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، وتلقي الهزيمة في مباراة واحدة.

وجاء تشكيل فريق أتلتيكو مدريد في بداية المباراة كالتالي :

في حراسة المرمي : يان أوبلاك.

خط الدفاع : كيران تريبير، خيمينيز، ستيفان سافيتش، ماريو هيرموسو.

خط الوسط : أنخيل كوريا، رودريجو دي بول، كوكي، يانيك كاراسكو.

خط الهجوم : جريزمان، لويز سواريز.

بينما بدأ فريق فالنسيا المباراة، بالتشكيل التالي :

في حراسة المرمي : ياسبر سيلسن.

خط الدفاع : خوسيه لويز، عمر الديربتي، هوجو جيامون، مختار دياخابي، ديميتري فولكبيه.

خط الوسط : دانييل واس، يوروش راتشيتش، كارلوس سولير.

خط الهجوم : هيلدر كوستا، جونزالو جيديز.