الخميس 23 مايو 2024

الإسماعيلي يواصل تدريباته.. و"براون"يحفز اللاعبين للفوز على الزمالك

فريق الإسماعيلي

ملاعب الهلال15-11-2021 | 21:10

دار الهلال

 واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريباته مساء اليوم الإثنين، ضمن برنامج الإعداد للقاء الزمالك المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة للدوري الممتاز.


قاد المران المدير الفني الجديد للإسماعيلي الأرجنتيني خوان براون، وجهاز المعاون، حيث تخلله مجموعة من الجمل الخططية والتكتيكية أبرزها سرعة التحول من الحالة الدفاعية إلى الهجومية بجانب التسليم والتسلم تحت الضغط.


وشهد المران، إقامة مجموعة من الوحدات البدنية المكثفة سعيًا للارتقاء بالمعدلات البدنية للاعبين، فيما أدى حراس المرمى تدريبات قوية تحت إشراف سيد توفيق مدرب الحراس.


حضر المران كل من خالد الطيب ومحمد أسامة أبو العلا ووليد شعيب ونانسي القاضي أعضاء مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، بجانب أعضاء اللجنة الفنية "حمادة المصري ومحمود حسن وأشرف خضر".


وحرص خوان براون المدير الفني، على عقد جلسة ودية مع لاعبيه قبل المران، قام خلالها بتحفيزهم وطالبهم بضرورة بذل أقصى جهد في التدريبات.


وأكد المدرب للاعبيه، أن الملعب هو الفيصل بين جميع اللاعبين، مشددًا على أن المردود الذي سيقدمه كل لاعب في المران سيترتب على أساسه المشاركة مع الفريق في المباريات.