الثلاثاء 14 مايو 2024

غيابات في صفوف يوفنتوس قبل مواجهة تشيلسي بدوري أبطال أوروبا

يوفنتوس

ملاعب الهلال21-11-2021 | 12:41

محمد كاسب

تطرقت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الأحد، للحديث عن موقف بعض لاعبي يوفنتوس المصابين من المشاركة في المواجهة المرتقبة أمام تشيلسي، بمنافسات دوري أبطال أوروبا.

 

ويحل يوفنتوس ضيفا على نظيره تشيلسي، بملعب ستامفورد بريدج، مساء الثلاثاء المقبل، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وكشفت صحيفة "توتو سبورت"، أن البرازيلي دانيلو الظهير الأيمن ليوفنتوس، لن يكون جاهز لمباراة تشيلسي، حيث يعاني من مشكلة في العضلات ستبعده عن المباراة.

 

وأضافت أن دانيلو الذي تعرض للإصابة خلال مباراة الأمس أمام لاتسيو، يواجه خطر الغياب عن مباراة أتالانتا أيضًا، المقرر لها السبت المقبل، بالجولة 14 من الكالتشيو.

 

وتابعت الصحيفة أن هناك خبر سار لماسيمليانو أليجري، المدير الفني لليوفي، حيث سيستعيد المدرب خدمات أليكس ساندرو، الظهير الأيسر للفريق، والذي تعافى من إصابته وسيكون ضمن المجموعة المسافرة إلى لندن لمواجهة تشيلسي.

 

وفاز فريق يوفنتوس في لقاء أمس على حساب منافسه العنيد لاتسيو، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب الأوليمبيكو، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري الإيطالي.

 

وجاء هدف الشوط عن طريق المدافع ليوناردو بونوتشي من ركلة جزاء بالدقيقة الـ 23، لينتهي الشوط الأول بتقدم البيانكونيري على حساب النسور بهدف نظيف.

 

وفي الشوط الثاني سجل اللاعب ليوناردو بونوتشي الهدف الثاني من ركلة جزاء أخرى، احتسبها حكم المباراة بالدقيقة الـ 83، لينتهي اللقاء بفوز فريق يوفنتوس على لاتسيو بهدفين دون رد.

 

Dr.Radwa
Egypt Air