السبت 14 سبتمبر 2024

اليوم.. بيراميدز يتحدى الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا

بيراميدز

ملاعب الهلال14-9-2024 | 09:22

محمد نبيل

يستعد فريق بيراميدز لمواجهة نظيره الجيش الرواندي في السابعة من مساء اليوم السبت على استاد أماهورو في كيجالي بذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتلقى نادي بيراميدز، موافقة رسمية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، على طلب النادي بارتداء شارات سواء، والوقوف دقيقة حدادا على روح الراحل إيهاب جلال، المدير الفني الأسبق للنادي، وذلك خلال مباراة الجيش الرواندي أمام بيراميدز، في إطار لقاءات دوري أبطال إفريقيا.

وطلب النادي في خطاب رسمي تكريم مدربه السابق الراحل الكابتن إيهاب جلال، ووافق الكاف على أن يرتدي الفريق الشارات السواء ويقف دقيقة حداد على روح الراحل قبل انطلاق اللقاء.

تصريحات حارس مرمى بيراميدز قبل مباراة الجيش الرواندي

وفي سياق متصل قال أحمد الشناوي، حارس مرمى نادي بيراميدز، إن اللاعبين يدركون تماما مدى صعوبة المباراة التي تجمعه بنظيره نادي الجيش الرواندي في إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح الشناوي أن بيراميدز واجه الجيش الرواندي العام الماضي في تفس الدور بدوري الأبطال، ولكن بكل تأكيد مواجهة الجيش الرواندي، في ملعب مختلف ومنافس متطور يمتلك لاعبين جيدين، وفي ملعب كبير ممتلئ بالجماهير، ولذلك المباراة لن تكون سهلة، واللاعبون تعاهدوا على تحقيق الانتصار قبل مباراة الإياب في القاهرة.

وشدد الشناوي على أن الفريق جاهز تماما لتلك المواجهة ويعلم أنه أمام مهمة لابد من تنفيذها من أجل العبور لدور المجموعات وهو الهدف الأهم حاليا.

وأكد الشناوي على أن اللاعبين اعتادوا على ظروف اللعب في أفريقيا، ومهما كانت الظروف فإنهم جاهزون تماما للفوز والعبور للدور المقبل.