الثلاثاء 14 مايو 2024

«كاف» يدعم الأهلى قبل كأس العالم للأندية.. اعرف التفاصيل

رياضة21-1-2021 | 15:17

أعلن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "‏كاف"، تأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلي مع ضيفه المريخ السوداني، فى الجولة الآولي من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، إلى الــ 16 من فبراير المقبل بدلاً من إقامتها فى الــ 12 من الشهر ذاته، علي ملعب استاد السلام بالقاهرة.


وجاء قرار الاتحاد الإفريقى بتأجيل المباراة؛ لمشاركة الأهلى فى بطولة كأس العالم للأندية بدولة قطر، فى الفترة من الرابع من فبراير حتى الحادي عشر من نفس الشهر.



ويشارك الأهلي فى المجموعة الآولي من دوري أبطال افريقيا بجانب فرق المريخ وفيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني. 


وفي الجولة الثانية من البطولة، يحل الأهلي ضيفاً ثقيلاً علي سيمبا في الـ 23 من نفس الشهر، ويكون فيتا كلوب ضيفاً علي المارد الأحمر في الجولة الثالثة في الـ 5 أو 6 مارس المقبل. 


ويغادر الأهلي القاهرة، متوجهة إلي الكونغو لمواجهة فيتا كلوب في الجولة الرابعة في الـ 16 من مارس، وتسافر القلعة الحمراء إلي السودان لمواجهة المريخ  في الجولة الخامسة يوم  الـ 2 أو 3 من أبريل المقبل، وفي الجولة الأخيرة يستضيف المارد الأحمر ضيفه سيمبا في الـ 9 أو 10 من أبريل. 


ويواجه الأهلي نظيره الدحيل القطري فى الدور ربع النهائي من مونديال الأندية فى الرابع من فبراير، والفائز يلتقي مع بايرن ميونخ الألماني فى الدور نصف النهائي. 


ويلتقي على الجانب الآخر فريقي أولسان هيونداي الكوري، وتيجريس المكسيكي في المباراة الأخرى بالدور الأول، وينتظر بطل أمريكا اللاتينية الفريق الفائز فى الدور قبل النهائي.


    Dr.Radwa
    Egypt Air