الإثنين 29 ابريل 2024

عبد الحفيظ يكشف موقف محمد هانى من مباراة الكأس

محمد هاني

ملاعب الهلال10-4-2021 | 18:37

سلمي عامر

 أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن محمد هاني مدافع الفريق يعاني من إصابة، مشيرا إلى أن موعد عودته لم يتحدد بعد.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "الفحوصات الطبية أثبتت إصابة محمد هاني بشد في العضلة الضامة، ولن يلحق بمباراة النصر في دور الـ32 من بطولة كأس مصر".

وأضاف: "اللاعب سيخضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق؛ من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة".

وأوضح: "موعد إعلان جاهزية محمد هاني وعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق لم يتحدد بعد، وسيكون وفقا لتحسن حالة اللاعب من خلال البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي يخضع له".

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة، دون الحصول على راحة، بعد خوض مباراة سيمبا التنزاني أمس في دوري أبطال إفريقيا.

وفاز الأهلي على سيمبا التنزاني مساء أمس الجمعة، بهدف نظيف، سجله مهاجم الفريق محمد شريف، وذلك في إطار الجولة السادسة والآخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وحسم الأهلي تأهله رسميا إلى ربع نهائي البطولة الإفريقية، وذلك بعد تعادله الآخير مع المريخ السوداني بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت عصر السبت الماضي، على ستاد الجوهرة الزرقاء، في الجولة الخامسة من دور المجموعات للبطولة القارية التي يحمل لقبها.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة فريق النصر، والمقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل الموافق 14 أبريل الجاري، في تمام التاسعة والنصف مساء، في إطار منافسات دور الـ32 من كأس مصر.

Dr.Randa
Dr.Radwa