الإثنين 6 مايو 2024

هشام حنفى: الشناوى الأكثر تأثيرًا فى غيابات الأهلى.. والقمة خارج التوقعات (خاص)

هشام حنفي

ملاعب الهلال17-4-2021 | 21:32

محمد عمر

يري هشام حنفي، لاعب وسط الأهلي السابق، أن غيابات الأهلي غدا في مباراته أمام الزمالك في مباراة القمة والمؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الرابع، لكن تكون  مؤثرة بشكل كبير على الفريق خاصة وأن موسيماني كان يشرك جميع اللاعبين خلال الفترة الأخيرة. 

وأكد هشام حنفي، في تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال"، رغم أن ضد ما يفعله موسيماني لعدم تثبيت التشكيل بشكل أساسي في الفترة الأخيرة وأنه كل مباراة ينزل بتشكيل مختلف، إلا أنه أفاد الفريق وجعل جميع اللاعبين على مستوى واحد أو متقارب تقريبا، باستثناء حراسة المرمى الذي يوجد فيها فوارق كثيرة بين الشناوي وعلى لطفي. 

وأضاف حنفي، الشناوي سيكون أبرز غيابات الأهلي الكثيرة بالتأكيد، لأن علي لطفي بعيدا بشكل كبير عن المباريات، وهو ما سيجعله تحت ضغوط كبيرة خلال المباراة. 

وأكمل لاعب الأهلي السابق، مباريات القمة دائما وابدا لا تعترف بالتوقعات أو خارج الحسابات تماما، والأفضل والفائق بلغة الكرة هو ما سيركب المباراة وسيكون الأفضل. 

ويلتقي الأهلي مع الزمالك غدا الأحد 18 - 4 - 2021، على ملعب استاد القاهرة الدولي في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

Egypt Air