الأحد 5 مايو 2024

ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على خيتافي بالدورى الإسباني ..الليلة

ريال مدريد

ملاعب الهلال18-4-2021 | 12:17

حسن محمود

 يحل في التاسعة مساء اليوم الأحد فريق ريال مدريد - وصيف الدورى الإسباني- ضيفاً ثقيلاً على نظيره خيتافي ضمن لقاءات الجولة الـ33 من الدورى الإسباني الممتاز"لا ليجا"، وتقام المباراة على أرضية ملعب كولسيوم الفونسو بيريز.

وكان لقاء الدور الأول بين الفريقين قد انتهي بفوز الميرينجي بثنائية نظيفة. ويدخل رجال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان اللقاء وهم فى وصافة الدورى الإسباني برصيد 66 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الجار والغريم التقليدي أتليتيكو مدريد الذى يحتل الصدارة برصيد 67 نقطة حتى الآن.

ويسعي الريال للفوز فى مباراة اليوم وانتظار سقوط الأتيليتكو لاقتناص الصدارة .

أما فريق خيتافي فيحتل المرتبة الـ15 بجدول ترتيب الليجا برصيد 30 نقطة من 30 مباراة خاضها الفريق حتى الآن بمسابقة الدورى الإسباني.

يذكر أن أعلن نادي ريال مدريد الإسباني أن لاعبه الأورجواياني فيدي فالفيردي سيغيب عن لقاء اليوم ضد نظيره خيتافي بالدورى الإسباني وذلك فى بيان رسمي للنادي منذ قليل.

وقال النادي الإسباني فى بيانه أن متوسط ميدانه الأورجواياني كان في عزلة منذ يوم أمس السبت 17 الموافق أبريل ، بعد أن كان على اتصال مباشر مع شخص ثبتت إصابته بـ بفيروس كورونا-كوفيد 19.

وأضاف البيان: أنه على الرغم من أن اللاعب أعطى نتيجة سلبية في جميع الاختبارات والفحوصات التي أجريت عليه إلا أن النادي فضل استبعاده.