الإثنين 29 ابريل 2024

رسميًا.. ريال مدريد يكشف حجم إصابة «كارفخال»

داني كارفخال

ملاعب الهلال29-4-2021 | 14:12

حسن محمود

أعلن نادي ريال مدريد -وصيف الدورى الإسباني حتى الآن- عن تفاصيل الإصابة التى تعرض لها الظهير الأيمن للفريق داني كارفخال، وذلك فى بيان رسمي عبر الموقع الرسمي للنادي منذ قليل.

وقال النادي الإسباني، فى بيانه الرسمي، إن بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا داني كارفاخال من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة شبه الغشائية في ساقه اليمنى، ولم يكشف البيان عن مدة غياب الظهير الأيمن للميرينجي.

وكانت تقارير إعلامية إسبانية قد ذكرت اليوم الخميس أن الجناح الأيمن لفريق ريال مدريد الإسباني "داني كارفخال"، تعرض لإصابة قوية ستبعده حتى نهاية الموسم الجاري.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية ، عن إصابة كارفخال مجددا بتمزق عضلي وغيابه لنهاية الموسم.

يذكر أن كارفخال شارك فى تعادل فريقه ريال مدريد مع نظيره تشيلسي الإنجليزي لحساب ذهاب دور النصف نهائي لبطولة دورى أبطال أوروبا والتى أقيمت أول أمس.

انتهت مباراة ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، فى اللقاء الذي جمعهما الثلاثاء الماضي ، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بمدريد، فى لقاء الذهاب من الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل هدف التقدم المهاجم بوليسيتش بعد أن رواغ كورتوا حارس مرمى المرينجي والدفاع، ووضع الكرة فى الشباك الفارغة، معلناً تقدم فريقه بهدف بعد مرور 13 دقيقة فقط، وأدرك هدف التعادل المهاجم كريم بنزيما فى الدقيقة الـ 27 بضربة رأسية سكنت فى شباك ميندي.

وتقام مباراة العودة على ملعب ستامفورد بريدج بلندن، فى التاسعة من مساء الـ 5 من مايو المقبل، لتحديد المتأهل لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا والمقرر إقامته على ملعب أتاتورك الأولمبي فى الـ29 من الشهر ذاته.

Dr.Randa
Dr.Radwa