السبت 4 مايو 2024

ميلووكي باكس يفوز على بروكلين نتس فى الدوري الأمريكي للمحترفين

صورة من المباراة

ملاعب الهلال3-5-2021 | 11:39

حسن محمود

 حقق فريق ميلووكي باكس فوزاً غالياً على نظيره بروكلين نتس ضمن لقاءات الدورى الأمريكي للمحترفين لكرة السلة بنتيجة 117-114.

وحقق اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو معدله التهديفي الأعلى هذا الموسم في الدوري الأمريكي للمحترفين بكرة السلة بعد عودته من الإصابة، مسجلاً 49 نقطة لفريقه ميلووكي باكس ليمنحه فوزاً على بروكلين نتس 117-114.

ولم يكن تألق كيفن دورانت مع 42 نقطة كافياً لتجنيب بروكلين نتس الهزيمة، فيما مني لوس أنجليس ليكرز بخسارته الثالثة توالياً. وتمكن اليوناني، أفضل لاعب في الدوري في الموسمين الماضيين، الذي تعافى من التواء في الكاحل الأيمن، من التغلب على دورانت في مباراة المنطقة الشرقية بين الفريقين الأكثر تسجيلاً في الدوري.

من جهته، عادل دورانت أعلى معدل له في الموسم مع 42 نقطة فيما سجل 10 مرتدات لصالح نتس الذي يحاول الانقضاض والتمسك بالصدارة خلال المراحل النهائية من الموسم العادي.

وأكد أنتيتوكونمبو، فى تصريحات إعلامية بعد اللقاء، أنّه لم يكن في مبارزة تهديفية مع دورانت، وحاول فقط التركيز على نقاط القوة في لعبته.

يذكر أنه سيتواجه الفريقان مرة أخرى مساء الثلاثاء المقبل في ميلووكي، في منافسة يراها كثيرون بمثابة لمحة عمّا ستكون عليه الأدوار الاقصائية.

Dr.Randa
Dr.Radwa